مقطع فيديو فضيحة فورد فيوجن كامل +18

10٬367

مقطع فيديو فضيحة فورد فيوجن الذي أصبح متداولا بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بين المستخدمين في الآونة الأخيرة بعد تصدره في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل”.

ويبحث الأشخاص بشكل كثيف عن هذا المقطع المتداول الذي شكل ضجة كبيرة على منصات السوشيال ميديا المختلفة وأثار الجدل بين مستخدميها والذي اعترض عليه جميع المستخدمين وقدموا عنه بلاغات متعددة حتى يتم إلقاء القبض على أصحاب هذه الواقعة التي تضر بسمعة وتاريخ المملكة الأردنية الهاشمية بشكل كبير.

مقطع فيديو فضيحة فورد فيوجن

وكان المستخدمين قد تفاعلوا بشدة مع الفيديو المنتشر والذي تم تصويره في الخدمات الطبية غاضبين منه ومؤكدين أن هذا لا يتناسق مع تاريخ وشرف المملكة الأردنية الهاشمية مطالبين من اللجان الحكومية المخصصة أن تقبض على أصحاب هذا الفيديو الذي يجمع بين شاب وفتاة أردنيين ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وان يتم معاقبتهم بأقصى عقوبة ممكنة حتى يندموا على فعلتهم هذه وان يكون عبرة لمن يفكر بأن يصنع مثل هذا مجددا.

وقد أوضحت وسائل الإعلام الأردنية أن الشرطة لم تتخذ أي إجراء حتى الآن ولم تعلق عليه بسبب عدم القدرة على التعرف على أصحاب هذا الفيديو وأكدت الشرطة أنه عندما يتم التعرف عليهم سيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في أسرع وقت ممكن.

ويشار إلى انه منذ عدة أشهر تداول أيضا مقطع فيديو سيارة اللانسر في الأردن عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي علق عليه سيادة النائب أبو صعيليك في وزارة الداخلية الأردنية والأجهزة الأمنية بأن يتم ضبط أي شخص يكرر مثل هذه الفعلة مجددا وضبط أي شخص من الأردن يسيء للعادات والتقاليد الأردنية والدين الإسلامي والقانون.

والفيديوهات الخادشة للحياء والمسيئة لمشاعر المستخدمين لأنه يوجد الملايين من الأطفال في مختلف أنحاء العالم يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي وفي حال رؤيتهم مثل هذه الأشياء فهذا ضار جدا بالحياة الاجتماعية في كافة الدول العربية.

اقرأ أيضًا: فضيحة مولات الحجاب والفيديو الفاضح الذي تم تسريبه

Comments are closed.