معرض اكسير بسوريا وكافة التفاصيل عنه

230

معرض اكسير بسوريا وكافة التفاصيل عنه

حيث يقام المعرض يوم 18 شباط 2021 ويستمر حتي 25 من نفس الشهر ، وتقيم المعرض وتشرف علية ” جمعية شموع السلام” تحت اشراف منظمة المعرض الفنانة القديرة ” لينا رزق ”

منسقة المعرض عن جمهورية مصر العربية هي الفنانة القديرة الشابة ” منة سعد ” حيث تشرف مصر في معظم المعارض العالمية وهي اسم لامع في عالم الفن التشكيلي ولها صولاتها وجولاتها الفنية في مختلف المعارض المصرية والدولية.

وتعتبر منة سعد من الفنانات الشهيرات في مصر ويشار لها بالبنان لما تمتلكه من ادوات قادرة علي التميز والتفرد .

ويسر ” مبدعو مصر” ان تعطيكم فكرة عن الجمعية المنظمة للمعرض في السطور التالية .

جمعية شموع السلام

قرار الإشهار 1701 بتاريخ 25/7/2017

بعد النجاحات المتتالية والنشاطات المتنوعة التي قدمتها جمعية شموع السلام على مدار سنوات متتالية صنعت فيها بصمتها الخاصة التي تركتها في عدة أماكن ومحافظات سورية، داخل سورية وخارجها. يسرها أن تكون السباقة وتعلن عن انطلاق معرض إكسير من دمشق / سوريا بمشاركة فنانين من جميع أنحاء العالم في 18 شباط 2021… حدث مهم يرى النور عربياً وعالمياً.

وبما أن لكل من اسمه نصيب فجمعية شموع السلام تضع بصمتها من جديد لتركز على المعاني السامية في نشر رسالة الحب والسلام والإبداع.

 

وبسبب وباء الكورونا المستجد الذي منعنا من إقامة المعارض الواقعية لكننا بقينا مصرين على الاستمرار بنشاطاتنا وأطلقنا معرض إكسير الدولي وهو معرض إلكتروني للفن التشكيلي ومنبر عالمي للإبداع الفنّي وخيمة وارفة يلتقي في رحابها الفنّانون التشكيليون ويتبادلون الخبرات والتجارب الفنيّة ومن خلالها يتصافح مبدعو العالم تحت راية المحبة والسلام والإبداع والتآخي.

هدفنا الرئيسي هو إجراء حدث ثقافي عظيم مرة أخرى نضيف الى إنجازاتنا نجاحاً جديداً يوثقه أفضل الفنانون المحليون والدوليون لتقديم أحدث الاتجاهات في الفن المعاصر. معاً لتحويل مدينة دمشق إلى نقطة مرجعية ثقافية ومعقلاً للنشاط الفني الدولي المعاصر.

معرض (إكسير) هو فتح المجال والفرصة للفنانين ونزولاً تحت رغبتهم وبدفع من الهيئات الرسمية وكل متذوقي الألوان والرسم، وهو يؤكد أن الفن هو إكسير الحياة وهو العقار الوحيد الذي يعطي للحياة نكهتها وألوانها الحقيقية.

حيث سيتمكن الجمهور من رؤية أعمال بطابع خاص ومنظر ساحر يخضع للتذوق الراقي لأداء هؤلاء الفنانين العظماء على منبر مسرح المركز الثقافي العربي في كفرسوسة في مدينة دمشق – سورية بعرض مميز على شاشة ضخمة ضمن حفل فني مميز يجتمع فيه كل أنواع الفنون من موسيقا وغناء وشعر ورقص شعبي لتتكامل الفنون مع بعضها وينتج عنها عمل فني مميز وهو معرض إكسير الدولي.

يسعدنا أن يكون لدينا أكثر من 1000 فنان محلي ودولي موجودين في دمشق كأصدقاء وكمتابعين وأن يكون معنا مجموعة كبيرة من الدول تشاركنا هذه المبادرة الرائعة من الدول العربية ( الجزائر – مصر – لبنان – الأردن – فلسطين – المغرب – تونس  – اليمن – الكويت) ومختلف دول العالم ( الأورغوي – الأرجنتين – بنغلادش – البوسنة والهرسك – صربيا – بوروندي – كولومبيا – دومينيكان – إكوادور – فرنسا – اليونان – الهند – أوغندا – بنما – الفلبين – روندا – السلفادور – إسبانيا – تايوان – تركيا – فنزويلا – سويسرا – زمبابوي – قبرص – هندوراس).

يسعدنا أن نكون من بين فناني العالم الذين يسعون إلى إقامة معارض دولية لأننا نؤمن بأن الفن هو الجسر الذي يوحد شعوب العالم على الحب والسلام … الفن هو الدافع الرئيسي لنشر الثقافات العربية والعالمية بيننا.. سنكون على الموعد لإقامة معارض عالمية افتراضية وواقعية كلما تسنى لنا ذلك.

الشكر الجزيل لجميع المنسقين الذي ساهموا وساعدوا في التنسيق للمعرض من بلادهم كل الاحترام والتقدير للجميع، وأشكر كل من بذل جهد للمساعدة في تنظيم المعرض وأخص بالشكر مسؤول العلاقات العامة في جمعية شموع السلام الفنان رأفت الشبعاني على جهوده الكبيرة في التنسيق وإنجاح المعرض.

شروط المشاركة في المعرض :

1-  تقوم كل دولة مشاركة بتعيين منسق لها يتم التسجيل بالتواصل معه فقط يشترط على المنسق أن يجمع عشرين فنانين محترفين من بلده وليس من بلدان أخرى للمشاركة في المعرض يقدم للمنسق تكليف رسمي من إدارة المعرض .

2-  الاشتراك مجاني بعمل فني واحد فقط

3-  بيانات الفنان اسم الفنان باللغة الانجليزية + صورة شخصية له بدقه عالية

4-  إرسال صورة العمل بدقة عالية مع اسم العمل وكامل البيانات الخاصة بالعمل الفني المقدم cv .

5-  سيتم تشكيل لجنة تحكيم عالية المستوى من أكاديميين مختصين وسيتم الإعلان عن أسماء الجميع لاحقًا.

6-  سيفتتح المعرض الواقعي  يوم 18 / 2 / 2021 في الساعة الخامسة مساءً.

7-  بعد الموافقة على الأعمال المقدمة يقدم مدير المعرض بطاقة الدعوة للفنانين المشاركين في المعرض.

8-  الأعمال المشاركة رسم ونحت فقط.

سيتم عرض كافة أعمال الفنانين المشاركين من جميع أنحاء على شاشة عرض كبيره بطريقة العرض السينمائي ضمن حفل مميز يتضمن العديد من الفعاليات الشعرية والموسيقية والفنون الشعبية

–    يستمر العرض على مدار أسبوع على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى صفحات الجمعية والمواقع الالكترونية.

–    في نهاية العرض تقدم جمعية شموع السلام دبلوم موثق لكافة الفنانين المشاركين.

اسماء المشتركين من مصر 🇪🇬 1 – Nourhan Ehab Fouad 🇪🇬 2 – Reem Allaham 🇪🇬 3 – Abdelwahed Attia Abou Saleh 🇪🇬 4 – Adel Boshra 🇪🇬 5 – Hesham Alashmouny 🇪🇬 6 – A shyma’a hassan Ibrahim 🇪🇬 7 – Mahmod Ashraf Elsayed 🇪🇬 8 – Mohamed kamal 🇪🇬 9 – sara Khaled soliman 🇪🇬 10 – Rana Hassan Salama🇪🇬 11-Bola Essam Samwel🇪🇬 12-Amera Hesham Meawad🇪🇬 13-Adel Boshra🇪🇬 14-Magdy Anani🇪🇬 15-Mahmoud Ashraf🇪🇬 16-Mustafa Muhammed 🇪🇬 17-Menna Mostafa Ahmed 🇪🇬 18-Dina Shaker🇪🇬 19-Rana Salama 🇪🇬 20-Omnia Nour El-din🇪🇬

 

مع أطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح

رئيسة جمعية شموع السلام الفنانة التشكيلية لينا رزق

مسؤول العلاقات العامة في الجمعية الفنان رأفت الشبعاني

 

Peace Candles Association

Advertising decision 1701 dated 7/25/2017

After the successive successes and the various activities provided by the Candles of Peace Association over successive years in which it made its own mark that it left in several places and governorates of Syria, inside and outside Syria. It is pleased to be the first and announces the launch of the Elixir exhibition from Damascus / Syria, with the participation of artists from all over the world, on February 18, 2021 … an important event that sees light on the Arab and international levels.

And since each of his names has a share, the Candles of Peace Association puts its mark again to focus on the sublime meanings in spreading the message of love, peace and creativity.

Because of the new Corona epidemic that prevented us from holding real-life exhibitions, we remained determined to continue our activities, and we launched the Elixir International Exhibition, which is an electronic exhibition for fine art and a global platform for artistic creativity and a lush avenue where plastic artists

قد يهمك أيضا

تفاصيل معرض لوتس ليبيا للفنون التشكيلية الدولي واسماء الفنانين المشاركين به .

رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي وطريقة التسجيل بالمعرض

التعليقات مغلقة.

error: