مشاهدة فيديو فضيحة دكتور جامعة الفرات كامل +18

1٬098

مشاهدة فيديو فضيحة دكتور جامعة الفرات اليوم، الفيديو الذي انتشر بشكل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة خلال الساعات القليلة جدا الماضية.

عقب تصدره في أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل”، والجدير بالذر أن هذا الفيديو لدكتور جامعي وتحديدا من جامعة الفرات السورية.

وكان يظهر هذا الدكتور في الفيديو ويتحدث بشكل غير ملائم تماما وبصيغة مسيئة لصيغة أطباء الجامعات الكبيرة مثل جامعة الفرات السورية.

حيث كان هذا الدكتور يطلب في الفيديو من فتاة مطالب جنسية جارحة لمشاعر الجميع وعير ملائمة تماما، ويشار إلى أن هذه الطالبة لم تصمت على هذه المطالب العنيفة.

قد تشاهد أيضا: فضيحة منتجع بيانكو فيديو كامل لا أخلاقي.. شاهد

التي طالبها بها طبيبها في الجامعة وقامت بتسجيل شاشة الهاتف فيديو حيث انه كان يتحدث معها مكالمة فيديو على الهاتف المحمول الذكي وقامت بتسجيل الشاشة فيديو.

لتقوم بتسجيل كل ما يحدث بينها وبينه خلال هذه المكالمة وملخص كامل لمطالبه منها الجنسية وتم رفع الفيديو مباشرة على جميع منصات السوشيال ميديا لتقوم هذه الطالبة بفضح هذا الدكتور الجامعي.

وبعد أن تم نشر هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة تصدر وانتشر بشكل رهيب وسريع جدا على جميع المنصات والتطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لدرجة أن الأمر وصل للجان المكلفة والجهات المختصة بعد البلاغات العديدة.

فضيحة دكتور جامعة الفرات

التي تم تقديمها ضد هذا الدكتور الجامعي المتحرش على حد وصف النشطاء على تويتر وفيسبوك وانستقرام وغيرها من منصات السوشيال ميديا التي انتشر عليها الأمر بشدة كبيرة.

مما عرضه لانتقادات لاذعة وقل من محبته الكبيرة عند جميع طلابه في هذه الجامعة، كما لم يصمت الرواد والمغردون على تويتر في هذه الجامعة.

وقاموا بإبلاغ فورا عن هذا الفيديو وعن هذا الدكتور ليتم فورا التحرك بشكل رسمي بعد مراجعة الفيديو والكلام المسيء والغير ملائم تماما الذي تحدث به هذا الدكتور الجامعي في هذا الفيديو وساء لنفسه ولجامعته.

وتم التحرك بشكل رسمي نحو هذا الأمر ليتم القبض على هذا الطبيب الجامعي وتحويله للتحقيقات ويقومك رئيس جامعة الفرات السورية بإيقافه عن العمل في الجامعة تماما.

التعليقات مغلقة.

error: