فن ومشاهير

مسلسل حكايتى الحلقة 29: واكتشاف قاتل ” سليم ” والد داليدا

مسلسل حكايتى الحلقة 29: واكتشاف قاتل ” سليم ” والد داليدا

 

أحداث الحلقة 29 من مسلسل حكايتى للنجمة المتالقة “ياسمين صبرى” ..هيثم يستغل مرض البارون ويجعله يوقع على اوراق لبيع ممتلكاته وهو لا يدرى شئ فقد اعطاه هيثم كمية كبير من الادوية المسكنة.

مسلسل حكايتى الحلقة 29

وعند اكتشاف على لهذا الامر وعثوره على الاوراق المزورة ، يذهب الى المحامى ويخبره بأن هيثم قام بتزوير هذه الاوراق واستغل ظروف والد داليدا الصحية فى ذالك.

مسلسل حكايتى الحلقة 29

وقال له على ايضا بأن هيثم هو الذى قتل والد داليدا “سليم”.، ولكن كانت تعلم داليدا بأن، هيثم هو قاتل والدها وان عمها “سليمان وابنه أدهم ، ليس لهما اى علاقة بالموضوع .

ثم يشاهدون فيديو وصية البارون ، التى يقول فيها بأن جميع املاكه تذهب الى على .

مسلسل حكايتى الحلقة 27

ياسمين صبرىثم تقول والدته سوزى لـ على من هو قاتل والده الحقيقى “سليمان ” هوالقاتل ويقرر على الانتقام منه ولكن فى ابنه أدهم.

بينما داليدا تتالق فى العروض المشاركة بها “البراندات”، بينما “فريدة عسل” تذهب الى منزل والدتها التى تركتها منذ سنوات وهى تعانى من المرض والفقر وتعيش على زكاة الناس، وتقرر والدة فريدة عسل على ان تموت على ان تسامحها على ما فعلته .
بينما ادهم يدخل مزاد لبيع مصنع بعد رفض عمه مشاركته وايضا ابنتها خلود رفضت العودة له.

مسلسل حكايتى الحلقة 28
مسلسل حكايتى الحلقة 29

 

أقرأ المزيد:

الوسوم

عبد الله محمد عبد القوى

مدير التحرير ..كاتب وشاعر مصرى ..صحفى بمجلة "مبدعو مصر"، عمل فى مجال الصحافة منذ كان عمره 12عاماًـ يكتب فى الجرائد الورقية والمجلات الالكترونية...عضو مجلس ادارة جمعية مبدعى مصر.
إغلاق