مسلسل جمال حقيقي الكوري مترجم للعربية شاهده من هنا جميع الحلقات  True Beauty بالفيديو جودة عالية

مسلسل جمال حقيقي الكوري مترجم للعربية شاهده من هنا جميع الحلقات  True Beauty بالفيديو جودة عالية وتعرف علي ابطال المسلسل وفكرته وقصته وكل شيء عنه .

وللمرة الاولي ينجح مسلسل كوري هذا النجاح الكبير ويتفوق علي المسلسلات التركية بشكل كبير حيث اصبح للمسلسل جمهور رائع جدا .

مسلسل جمال حقيقي

وخلال الفترة الاخيرة انتشر مسلسل جمال حقيقي انتشار واسع النطاق بالخليج وبلدن المغرب العربي ونظرا لان المسلسل يتابعة الجميع ننقله لكم بالفيديو هنا .

ونشرح لكم قصة المسلسل الذي تدور احداثه حول بطلة المسلسل التي تعاني من مرض نفسي يجعلها دائما تعتقد انها غير جميلة وتحاول ان تلجأ الي التجميل .

وبالفعل تنجح في وضع ماكياج يجعلها من الجميلات وبرغم انها تشاهد جمالها بنفسها لكنها تستمع بالاستماع الي اراء الأخرين فيها .

وينقل لها الاخرين ارائهم في جمالها ويحاولون اقناعها انها جميلة لكنها تري انه جمال غير حقيقي وتقول مع نفسها ماذا لو شاهدوني بدون ماكياج سيعرفون حقيقتي ويعرفون ان جمال ليس جمال حقيقي .

من هنا جاءت فكرة المسلسل الاساسية لذلك تم عنونة المسلسل والقصة بـ ” جمال حقيقي ” وهكذا تتوالي الاحداث في المسلسل لمعرفة ما الجديد في الحلقات القادمة .

اجمل مافي الامر والذي يدعو الي نجاح المسلسل هو ترجمته للغة العربية حتي يضمن الجميع الي أي مدي تتطور الحلقات في المسلسل .

ونظرا لكل هذا النجاح الكبير الذي وصل اليه المسلسل ونظرا لان المسلسل اصبح له متابعين كثيرين في الوطن العربي استطعنا ان نتواصل مع فكرة المسلسل .

واستطعنا ان ننقل لكم فيديو الحلقات حتي يصبح متاح بين ايديكم وبسهولة ودون بحث او معاناة منكم .

ولقد تم تصنيف المسلسل انه رومانسي وبالفعل المسلسل رومانسي وما اجمل الرومانسية الكورية حيث الحب والولع بالجمال والاحاسيس الفياضة التي لم يكن يدركها بالفعل العالم العربي لدي الشعب الكوري لولا هذا المسلسل الذي استطاع ان ينقل صورة حقيقية للرومانسية الحقيقية لدي الشعب الكوري .

فالبعض يظن ان بعض الدولة الغربية لا تعرف الرومانسية كذلك بعضهم ليس له علاقة بالاحاسيس المرهفة لكن العكس صحيح فذلك الشعب اكثر رهافة واكثر احساسا دون غيره من بعض الشعوب المجاورة .

والاسم هو : True Beauty

اما باللغة العربية فهو : جمال حقيقي

وتتكون حلقات هذا المسلسل الرائع من 16 حلقة كل حلقة اجمل من الاخري .

المسلسل يتم عرضه في ايام الاربعاء والخميس وهو من انتاج كوري ويتم عرضه من خلال شبكة العرض : tvN

 

أبطال هم  :

 

Moon-Ka-Young : في دور Im Joo Kyung

Cha-Eun-Woo : في دور Lee Soo Ho

Hwang-In-Yup : في دور Han Seo Joon

Park-Yoo-Na : في دور Kang Soo Jin

Im-Se-Mi : في دور Im Hee Kyung

Kang-Min-Ah : في دور Choi Soo Ah

واليكم الفيديو الذي ينقل لكم الحلقة الخامسة من المسلسل المحبوب جدا والذي اثبت للجميع انالعمل الجيد يفرض نفسه علي الجميع بقوة

 

قد يهمك أيضا

مسلسل بين ليلة وضحاها ويكيبيديا | قصته | أبطاله | كل شئ عنه

شاهد مسلسل الهيبة الرد الحلقة 12 بث مباشر

 

Comments are closed.