فنون تشكيلية

مسلسلات رمضان .. واسباب نجاحها

مسلسلات رمضان.. واسباب نجاحها

 

  • كلام الفن_جريدة (منبر التحرير)
  • مسلسلات رمضان
  • بقلم/ محمد عبد القوي حسن
  • إيميل: Maa66aa66@hotmail.com
مسلسلات رمضان
.2:58 PM 5/25/2019

المتابع لمسلسلات رمضان يلاحظ ان العدد كثير جدا فلا يستطيع احد ان يواكب كل هذا الكم الهائل من المسلسلات التي فاقت الحصر لكن اعتقد ان هناك مجموعة من المسلسلات السبب في شهرتها وانجاحها ابطالها المعروفين وعلي سبيل المثال مسلسل زلزال ، فبطل المسلسل هو الفنان محمد رمضان.

 

ومحمد رمضان بعيداً عن الغناء هو فنان متميز لكنه ليس نمبر وان كما يقول عن نفسه فالفنان الحقيقي يجب ان يترك الحكم عليه للآخرين.

استطاع ان ينجح زلزال بمحمد رمضان ومعه حلا شيحة العائدة من الاعتزال بقوة وكان أول عمل لها بعد قرار العودة فكانت في شغف وثقة كبيرين للتمثيل فنجح زلزال من قبل بدايته.

ومرورا بهوجان وشقة فيصل، ولمس اكتاف، وزي الشمس ، ومسلسلات كثيرا اخري نتوقف قليلا عن « ولد الغلابة» فنجد احمد السقا بتاريخه الفني المميز يحاول ان يناطح الزلزال ليثنيه عن المقدمه .

لكن يبقي الزلزال يتزلزل فيزلزل القلوب والافئدة ، ولنا حديث طويل حول مسلسلات رمضان هذا العام ولكن في العدد القادم ان شاء الله، ونترككم في هذا العدد مع كوكتيل من الاخبار الفنية لنجوم الطرب والغناء .

منهم من يحتفل بعيد ميلاده ومنهم من يحتفل بإصدار البومة الجديد والبعض الاخر يستعد لحفلات عيد الفطر من الان، فكل العام انتم بخير ورمضان كريم.

 

 

 

إقرأ أيضًا:

الوسوم

أسماء مصطفى

كاتبة صحفية تدرس اللغة العربية لها مجموعة من المقالات الفنية والثقافية المختلفة.. عضو جمعية مبدعى مصر ..
إغلاق