مريم رمزي موهبة غنائية رائعة تحتاج الي تسليط الضوء عليها ورعايتها بشكل جيد

36

مريم رمزي  هذا صوت عبقري اصلي افضل بكثير من الاصوات المطروحة علي الساحة .. تمتلك الفنانة مريم رمزي كل مقومات الفنانة التي تمتلك ادواتها والتي تمتلك صوتها الخاص الفريد الذي يميزها عن بقية الاصوات .. فاين الاذاعة والتليفزيون من هذه الموهبة واين المتشدقون برعاية المواهب .. بصدق هي فنانة تحتاج الي رعاية وتحتاج الي من يقدمها للساحة بشكل جيد يليق بصوتها الجميل الاصيل وحنجرتها الماسية المتفردة بالجمال .

انني استمعت اليها في اكثر من تجربة غنائية طازجة وكلماتها بكر وحنجرتها قوية وبالفعل لديها موهبة متميزة جدا ومجلة مبدعو مصر  الادبية الفنية وجمعية مبدعي مصر تقدم الفنانة مريم رمزي للساحة الفنية من خلال النمازج الغنائية التي تقدمها علي قناتها باليوتيوب بين الحين والاخر وسوف ننشر لكم رابط القناة لعشاق الفن الاصيل كي يتابعوا هذه الموهبة ويمنحونها الفرصة للتالق .

وبكل فخر تمنح جمعية مبدعى مصر  العضوية الفخرية للفنانة مريم رمزي وتقف بجانب موهبتها وتساندها حتي تشق طريقها الفني ويصبح لها اغنياتها والبوماتها التي تمتع به جماهير الفن والابداع والجمال .

خالص التحية لفنانة اصيلة متميزة وخالص الدعوات لها بالتوفيق والنجاح في مجالها الفني الذي نحلم لها بمستقبل باهر ومتميز وهي قادرة علي ذلك بقليل من تسليط الضوء عليها .

ونقدمها لكم في احدث مقطع قدمته علي قناتها بتاريخ 14 يناير 2021 وهو لام كلثوم .. جاني الهوي .. وتبدع فيه بكل تالق وتمتلك ادواتها الفنية بشكل جيد بدون موسيقي وبدون الحان وهكذا يكون الفنان الاصيل الذي يظهر للجميع بتلقائية وعفوية وبدون تصنع .

مريم رمزي موهبة غنائية رائعة تحتاج الي تسليط الضوء عليها ورعايتها بشكل جيد

قد يهمك أيضا

عاوزينك والله وعاوزينك .. قصيدة واغنية مهداة للرئيس السيسي من

خالد سليم زوج الفنانة يسرا ويكيبيديا

Comments are closed.