قطبى الكرة المصريةكرة عالمية

مرتضى منصور: الاهلى أجل البت فى انسحابه من الدورى

مرتضى منصور: الاهلى أجل البت فى انسحابه من الدورى

 

صرح رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور، عن اهمية مباراة فريقه القادمة ، المباراة التى تجمع نادى الزمالك ضد نادى الانتاج الحربى، ومن المقررإقامتها فى تمام العاشرة مساء  ، اليوم الخميس .

الزمالك

المباراة مؤجلة من الجولة رقم 31  للدورى العام المصرى، وقال المستشار مرتضى منصوره فى جلسته  التى اقيمت مع فريقه ،” ان الاهلى أجل البت فى انسحابه من الدورى إلى السبت المقبل، انتظاراً لنتيجة مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربى”.

الزمالك اليوم

ومن ناحيته فقد شدد مرتضى منصور على فريقه باهمية الفوز بتلك المباراة التى ستقام اليوم كما ذكرنا ، واشار ايضا المستشار على الهدف الذى هز شباك فريق  نصر حسين داى،  انه كان مفتاح التتويج بالكونفدرالية الافريقية.

محدثاً ان  الزمالك يتبقى له مباراة الجونة او حرس الحدود وسيكون حسم الموقف من البقاء فى الدورى الممتاز أو الهبوط.

كريم عماد يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الرابعة عصر اليوم الجمعة مرانه الأول علي ملعب يوتيللي في كينيا الذي يبعد عن الفندق الذي تقيم فيه بعثة الفربق بستة كيلو مترات. كانت بعثة الزمالك قد وصلت كينيا اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة جورماهيا الكيني في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية المقررة إقامتها يوم الأحد

مختارات:

الوسوم

عبد الله محمد عبد القوى

مدير التحرير ..كاتب وشاعر مصرى ..صحفى بمجلة "مبدعو مصر"، عمل فى مجال الصحافة منذ كان عمره 12عاماًـ يكتب فى الجرائد الورقية والمجلات الالكترونية...عضو مجلس ادارة جمعية مبدعى مصر.
إغلاق