منوعات

محمد عبد القوى حسن يتألق فى اخر ندواته ببيت ثقافة العدوة .. تعرف على التفاصيل

نشر الشاعر محمد عبد القوى حسن ، مجموعة من الصور ، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك “.

وعلق محمد عبد القوى على الصور قائلا :” انتهت منذ قليل ندوتى عن المواطنة وامسيتى الشعرية مع اهالى قرية الساوى التى نظمتها مدرسة الساوى الاعدادية بادارة العدوة بالمنيا”.

وتابع :” بالاشتراك مع نادى الادب ببيت ثقافة العدوة وشاركنى الامسية الزميل الشاعر عماد عزيز وقدم لها الصديق الاستاذ محمد صلاح مدير بيت ثقافة العدوة”.بيت ثقافةالعدوةوأضاف :” وقام بتصويرها الصديق الاعلامى هانى احمد وشارك فيها الاستاذ شعبان رئيس مجلس قروى صفانية والاستاذ علاء مدير مدرسة الساوى الاعدادى وادارة الشئون الاجتماعية بالعدوة وكان لقاء جماهيرى حاشد”.

يشار الى أن الشاعر محمد عبد القوى طرح لها مؤخراً ، ديوان شعر عامى بعنوان ” الكلام الزين “، وصدر عن الهيئة العامة للكتاب بالقاهرة .

محمد عبد القوى حسنفيما يستعد الشاعر محمد عبد القوى لحضور مهرجان دوز الدولى بتونس بعد تلقى الدعوة ، ويبدء المهرجان بداية من يوم الاربعاء 30 أكتوبر الى غاية يوم الأحد الموافق3  نوفمبر 2019 .

يذكر أن الشاعر صدر له مجموعة مؤلفات شعرية نذكر منها : اسمعينى ، كان يوم حر جدا ، عيونك ، محمد الدره ، ومجموعة اخرى .

محمد عبد القوى حسنالجدير بالذكر ان محمد عبد القوى ، يحضر أيضا فى هذه الايام ،  للدورة السادسة من مؤتمر شعر العامية ، وأشيعت بعض الاخبار حول إقامة المؤتمر فى دورته السادسة على أرض بورسعيد ، كما الدورة الماضية التى لقت نجاح وترحاب من الجماهير .

نبذة مختصرة عن محمد عبد القوى :

محمد عبد القوى حسنمحمد عبد القوى حسن ، من مواليد 8 ديسبمر 1966م، شاعر مصرى معاصر،أحد أهم شعراء العامية المصرية،  له العديد من الدواوين الشعرية ، حاصل على جائزة أفضل شاعر عامية أكثر من مرة وأكثر من جهه ، عضو اتحاد كتاب مصر .

حصل الشاعر على العديد من شهادات التقدير والاوسمة والدروع في مجال ، (الأدب )، (الشعر )، (الصحافة) وغيرهم من المجالات الابداعية والفكرية المتميزة ، كذالك قام باكتشاف مواهب شابة متميزة وتقديمهم إلى الساحة الادبية والاعلامية[1] .

لاستكمال قراءة السيرة الذاتية للشاعر يرجى الضغط هنابيت ثقافة العدوة

بواسطة
مصدر المعلومات .. فيس بوك
المصدر
مصدر النبذة ويكيبيديا
الوسوم

حسن حسين

محرر أخبار ، عمل فى عدة مواقع الكترونية ، وله ديوان شعر بعنوان " بسمة حياة "، عمل ايضا فى بعض المجلات الفنية،كما انه يميل للكتابة فى الرياضة والحوداث، يعمل حاليا كاتب صحفى بموقع مجلة " مبدعو مصر ".
إغلاق