محمد رمضان فري فاير .. الاعلان الرسمي لنزول شخصية محمد رمضان في لعبة فري فاير

123

محمد رمضان فري فاير من الأمور التي يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة مستخدمي لعبة فري فاير العالمية والشهيرة بشكل كبير في كافة أنحاء العالم.

وذلك بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي من قبل النجم المصري الشهير والمعروف محمد رمضان عن التعاقد مع الشركة العالمية والمؤسسة للعبة فري فاير.

ليكون أول تعاقد من شخصية عربية مع اللعبة العالمية فري فاير وسيتم إتاحة شخصيته في اللعبة لتكون له شخصيته الخاصة والتيمن المتاح لكافة المستخدمين أن يستخدموها بكل سهولة.

والجدير بالذكر أن الفنان المصري محمد رمضان كان قد أعلن بشكل رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”.

انه قد انتهى من تصوير إعلانه الجديد للشركة التي أصدرت لعبة فري فاير وهي شركة غارينا والذي تم تصويره في جمهورية مصر العربية مع مخرجين وطاقم عمل أجنبي.

وبالفعل تم الانتهاء من هذا الإعلان الذي يبدو على حد وصفه من الفنان انه ضخم جدا وانه سوف يكون أقوى من الإعلان الذي قام به لاعب كرة القدم البرتغالي والذي يلعب حاليا لنادي يوفنتوس الايطالي (كريستيانو رونالدو).

صاحب الشخصية الأكثر شهرة في فري فاير والتي تم تلقيبها بـ(كرونو) ويستخدمه بالفعل عدد كبير جدا من اللاعبين.

طالع أيضا: التحديث الجديد للعبة فري فاير ومميزاته واقبال المستخدمين عليها

وقد تسبب إعلان محمد رمضان في إصابة حرق من الدرجة الأولى في ظهره بسبب قوة التصوير والواقعية التي سيشهدها هذا الإعلان بقوة.

وقد أعلنت لعبة فري فاير عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” أيضا عن قدوم شخصية جديدة إلى عالم فري فاير ومن الواضح في هذا الفيديو أنها شخصية النجم محمد رمضان.

لأنه نشر هذا الفيديو على حسابه معلقا (انا شوفت نمبر وان ع الحيطة ولا أنا متهيألي ؟؟؟!!!!)، منوها إلى أن الشركة وضعت هاذ اللقب على الجدار في الإعلان لأنه اللقب الذي يعرفه به الجماهير.

Comments are closed.