مترجمة المسلسل التركي  انت اطرق بابي الحلقة 3 الثالثة للعربية على موقع قصة عشق تفاصيل جديدة جدا عن المسلسل

62

 

مترجمة المسلسل التركي  انت اطرق بابي الحلقة 3 الثالثة للعربية على موقع قصة عشق تفاصيل جديدة جدا عن المسلسل

 

المسلسل التركي انت اطرق بابي والحلقة رقم 3 من المسلسل

انت اطرق بابي الحلقة 3 الثالثة للعربية يعرض على موقع قصة عشق ويقدم اليوم اهم احداث الحلقة التي ستعرض في مساء الأربعاء الموافق ميلادياً 22 يوليو 2020، على ان نستعرض معكم من خلال هذا المقال مستجد تلك الحلقة بشكل تفصيلي بمتابعة خاصة نقدمه من خلال موقعكم الريادة نيوز.

 

اليوم الاربعاء مع حلقة جديدة من مسلسل انت اطرق باب الذي يعرض بشكل حصري عبر شاشات فوكس تي فى مساء هذا اليوم الموافق 22 يوليو 2020، حيث بدأت جميع مؤشرات بحث جوجل تتزايد لأجل معرفة تفاصيل تلك الحلقة والتي احتلت ترند السعودية والدول العربية بأكملها، كونها تعتبر من الحلقات المميزة التي ستتناول حول مراسم خطوبة ايدا وسركان،  في قصة رومانسية تتخذ بعض الشي الطابع الكوميدي حول فتاة تحرم من إتمام منحتها بسبب رجل أعمال شهير في تركيا، الذى ترغب فى تعويض خطأه من خلال اتمام خطوبتها لمدة شهرين مقابل اعادة منحتها من جديد، على ان نستعرض ونتابع معكم من خلال هذا المقال مجريات وتفاصيل تلك الحلقة لحين انتهاء عرضها الاول الذي يعرض حالياً عبر شاشات فوكس تي فى.

ضبط تردد قناة  fox tv

 

بامكانكم متابعة العرض الاول الخاص بمسلسل انت اطرق بابي عبر ضبط الاشارات والرموز التالية:-

 

القمر:- نايل سات

التردد:- 11296

الترميز:- 27500

الاستقطاب:- v

تصحيح الخطأ:- 4/3

 

مع العلم على أن الحلقة تعرض الآن في بثها المباشر الاول، على ان يتم عرضها مترجمة للعربية فى مساء هذا اليوم من خلال موقع قصة عشق.

المسلسل الهام التركي المحبوب الذي يعشقه الجميع انت اطرق بابي من اهم المسلسلات ويحكي قصة عشق كبيرة بين ساركان وايدا ويعرض الان علي موقع قصة عشق ، شاهدوه من هناك .

Comments are closed.