مبروك للكاتبه دعاء احمد حصوله على عضويه اتحاد كتاب مصر _ مبدعو مصر

مبروك للكاتبه دعاء احمد حصوله على عضويه اتحاد كتاب مصر
وعد دعاء احمد تعتبر من الكاتبات المتميزات على مستوى مصر والعالم العربي ولها مجموعه من الذرات الابداعيه هل مختلفه وابداعاتها تتسم بالصدق والمدرسه الواقعيه وتحفر بالصور المختلفه التي تميزها عن غيرها من الكاتبات وقد استطاعت خلال الفتره الماضيه ان تقدم للساحه اعمال تستحق القراءه و تستحق الدراسه ايضا .

 

مبدعو مصر تحتفي بالكاتبة دعاء احمد

اليوم مبدعو مصر تحت في باهداء كتاباتها ويحيى في السماء فستانها على الساحه الابداعيه فكثيرا ما قدمت حوارات ادبي معك كثير من الشعراء وكثيرا ما كتبت في موضوعات عجبت القراء من الكتابات التي لا تجيد الكتابه في موضوعات مهمه جدا يسعى الى كراو يبحثون عنها فهي كاتبه مبدعه ومتميزه فعلا عن غيرها من الكاتبات المبدعات .

 

مبروك  دعاء احمد عضو اتحاد كتاب مصر

اليوم نبارك الكاتبه دعاء احمد حصوله على عضويه اتحاد كتاب مصر ونحن نعلم جيدا انها ستكون عضو نشط في مختلف الانشطه واللجان والشعب فهي كاتبه متفرغا للابداع واجازه تطورت بل ادواتها واستطاعت ان تكون مركبات الكبار على مستوى مصر والعالم العربي نحو فرحين بحصولها على عضويه اتحاد كتاب مصر ونتمنى لها المزيد من التوفيق والنجاح .

 

مبدعو مصر تكرم دعاء احمد

و سوف تقيم موضوع مصر احتفاليه خاصه بجمعيه فندق النصر على الكاتبه لا تتقدم القراءه اهم اعمالها فتتحدث عن مسيرتها الابداعيه وايضا مشوارها معهد صحافه و مع الابداع ومصر تكرمها التكريم الخاص به الذي يليق بها وبتاريخ الابداعي الكبير كل التحيه للكاتبه المبدعه دعاء احمد علي ما حققته من انجازات ادبيه ونقول لها مبروك حصولك على عضويه اتحاد كتاب مصر .

قد يهمك أيضا

يعاني من الاكتئاب وشبح الانتحار يحوم حوله سألني ماذا أفعل يا دعاء..؟ والغريب أن القدر أجبرني على تلك الإجابة! لقاء الأحد “حلال مشاكل بهمس القلوب” بقلم/ دعاء أحمد شكري

التعليقات مغلقة.

error: