مباراة البرازيل ضد بيرو

101

أقيمت فجر اليوم الثلاثاء مباراة البرازيل ضد بيرو فى نصف نهائى كوبا بأمريكا والتى لعبت على ملعب ” مانى جارنيشا الوطنى ” وقد حقق مدرب البرازيل تيتى رقماً مميزاً جديداً بعد فوزه على بيرو بهدف مقابل لا شئ مع السيلساو .

بهذا الفوز وصل المدرب لمنتخب البرازيل تيتى إلى أكثر من 60 مباراة فى قيادته الفنية، وقد إحتل المركز الخامس فى جدول المدربين الأكثر من تولوا تدريب السامبا فى تاريخه .

ويحتل زجالو قائمة المدربين بالصدارة برصيد 126 مباراة، ويأتى بعده بيريرا برصيد 112 مباراة، وبعدهما يأتى دونجا 85 مباراة، وفى المركز الرابع يأتى إيمورى موريرا 63 مباراة، وفى المركز الخامس تيتى 60 مباراة وبهذا الفوز على بيرو قد حجز المنتهب البرازيلى مكانه فى المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة التى تتم على أراضيه .

وقد أحرز هدف الفوز للمنتخب البرازيلى اللاعب لوكاس باكيتا فى الدقيقة 35 من المباراة بعد مجهود نيمار الرائع الذى بذله، وكان حارس المرمى بيدرو جاليسى حارس منتخب بيرو متألقاً فى النصف ساعة الاولى من المباراة حيث أنقذ فريقه من العديد من الفرص الخطيرة على مرماه، وبهذا أصبح المنتخب البرازيلى بقيادة تيتى المدرب ينتظر مباراته النهائية من كوبا أمريكا 2021 م ليرى من سيكون خصمه من النصف نهائى الآخر فى المباراة التى تقام بين منتخب الارجنتين ومنتخب كولومبيا غداً الأربعاء فجراً .

كان قد تقابل المنتخبان فى دور المجموعات، وقد فاز المنتخب البرازيلى بأربعة أهداف مقابل لا شئ، وتصدر منتخب البرازيل جدول الترتيب فى المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بعد فوزه بثلاث مبارايات وهذا ما أهله للعب فى الدور النصف نهائى وقد تعادل فى مباراة ثم فاز على منتخب تشيلى بهدف مقابل لا شئ فى دور الثمانية .

إن مباراة البرازيل وبيرو تعد نسخة مكررة لنهائى النسخة السابقة من بطولة كوبا أمريكا فى عام 2019 م والتى فاز بها منتخب البرايل وحقق اللقب بخمسة أهداف مقابل لا شئ لمنتخب بيرو .

التعليقات مغلقة.

error: