مؤتمر العامية معدية مصر السادس سيعقد ببورسعيد 31 اكتوبر

152

مؤتمر العامية معديه مصر الذي سيعقد في بورسعيد يوم 31 اكتوبر اجتماع الامانة بالامس أسفر عن انتخاب رئيس المؤتمر هو الشاعر محمد عبد القادر .

هذه الدورة من عمر المؤتمر هي الدورة السادسة تحمل اسم المناضل الكبير الشاعر الراحل الكابتن غزالي ابن مدينه السويس ومؤسس فريق فرقه الأرض ولديه أشعار كثيره في النضال وتاريخ مشرف وسوف يكون هناك محور خاص عن الكابتن غزالي في المؤتمر.

مؤتمر العامية معدية مصر

 

الرئيس الشرفي للمؤتمر تم انتخاب الاعلامى الكبير عادل مصيلحي ليكون رئيس شرف المؤتمر وهو رئيس نادي العمال وهو شريك رسمي معنا مع جمعيه مبدعي مصر في المؤتمر والرجل يقوم بتسخير كل شيء من اجل إنجاح المؤتمر فشكرا له.

 

تم انتخاب الدكتورة الشاعرة منى المنير أمينا عاما للمؤتمر في هذه الدورة والدكتورة منى المنير لها أفضال كثيرة على جمعيه مبدعي مصر وعلي مجله مبدعو مصر وعلي كل أنشطتنا وهي دائما تساهم وتشارك وتدعم المؤتمر بكل الأشكال فتحيه لها وألف مبروك لها.

مؤتمر العامية معدية مصر التشكيل

الأمين المساعد عن الوجه القبلي حصل الشاعر والمستشار مدثر الخياط على أعلى الأصوات والديسك يا وفاء هذا بهذا المكان وهو يستحق وهو من المكرمين أيضا في المؤتمر وهو من الداعين المؤتمر في تحياتي له وشكرا له .

يكرم المؤتمر في هذه الدورة الشاعر أبو العينين شرف الدين الذي رحل عن عالمنا والشاعر أبو العينين شرف الدين شاعر كبير وله اسمه وتاريخه وسوف نكرمه تكريم خاص فله منا كل الدعوات أن يسكنه الله فسيح جناته ويغفر له ويرحمه .

هذا المقال كتبه الشاعر محمد عبد القوي حسن وهو ملك مبدعو مصر

الأكثر مشاهدة

كتاب المؤتمر سوف يحمل محورين المحور الأول لو هو يتحدث عن الكابتن غزالي والمحور الثاني عن بورسعيد عاصمة الثقافة ويكتب عن الكابتن غزالي في محوره الشاعر والناقد محمد ناجي من العريش أما محور بورسعيد عاصمة الثقافة فيكتب عند الدكتور احمد عزت من أبناء بورسعيد وتتناول إبداعات الكتاب كلها بورسعيد فالشعراء يكتبون أشعارهم لبورسعيد ويتغنون لها .

مؤتمر العامية معدية مصر التكريمات

سوف يتم تكريم من أعضاء الأمانة الشعر على الحامدي وهو شاعر نشط وعضو مؤسس في جمعية مبدعي مصر وسوف يتم تكريمه والكاتبة عضو امانه المؤتمر المهندسة حنان فتحي لها إسهاماتها ودعمها الكبير للمؤتمر فألف مبروك لهما.

 

 

 

هناك أسماء كثيرة وخرابه هناك تفاصيل أخرى سوف تستمعون إليها غدا على القناة الرابعة قناة محافظات القناة في التاسعة صباحا في برنامج صباح الخير ان شاء الله سوف نتحدث معكم عن كافه التفاصيل عن المؤتمر كل التحية الشاعر الشاعر الكبير السيد عبد الفتاح الشهير بشاعر البحر دكتور احمد عزت والمهندس الشاعر محمد مفتاح والمهندس الشاعر والإعلامي عادل مصيلحي والاستاذ احمد غزالي ابن عمي الكابتن غزالي والمستشار مدثر الخياط والشاعرة مني المنير والمهندسة يا حنان فتحي ومن قبل وبعد العلاج الكبير عادل مصيلحي وان شاء الله سوف يرشح المؤتمر من كل محافظه أربعه مدعوين بشكل رسمي في الدورة السادسة لمؤتمر الشعر العامية معديه مصر و انتصارات أكتوبر في بورسعيد و هذه الدورة تأخذ الشكل الرسمي بشكل كبير و إعدادات جيده نتمنى لكم مؤتمر موفق ان شاء الله وكل عام وانتم بخير .

المؤتمر تنظمه جمعية مبدعي مصر بالمشاركة مع نادي العمال ببورسعيد .

 

 

قد يهمك  أيضا

مؤتمر العامية بنية مصر يكرم الدكتور احمد يوسف عزت /فمن هو؟/مجلة :مبدعو مصر

النقابة الفرعية لاتحاد كتاب مصر بالمنيا تصعد بمبدعيها

 

التعليقات مغلقة.

error: