كوكب الشرق تنهى 2020 فى الساقية بأغنيتى “الحب كدة” و”للصبر حدود”

كوكب الشرق تنهى 2020 فى الساقية بأغنيتى “الحب كدة” و”للصبر حدود”

قدّم مسرح الساقية للعرائس آخر حفل لمشروع “أم كلثوم تعود من جديد” فى عام 2020 مساء الخميس الأول من ديسمبر الموافق 3 وأطلت الست على جمهور الساقية بمسرح الحكمة بحفلتين متتاليتين فى تمام السادسة والثامنة مساء غنت فيهما بمرافقة فرقتها رائعتيها “الحب كدة” من تأليف بيرم التونسى وألحان رياض السنباطى و”للصبر حدود” من تأليف عبدالوهاب محمد وألحان محمد الموجى.

كوكب الشرق تنهى 2020

وأعلن المهندس محمد الصاوى عن برنامج الحفل القادم الذى سنفتتح بيه عام 2021 فى أول خميس الموافق 7 من يناير أغنينتى “لسة فاكر” و”يا مسهرنى”.

معاينة الصورة

أكمل مشروع “أم كلثوم تعود من جديد” عشرة أعوام منذ افتتاحه عام 2007 غنت خلالها لجمهورها الشباب والكبار أجمل أغانيها على مر مشوارها الملىء بالإبداع والتفرد والصوت الفريد من نوعه. ويؤكد المهندس محمد الصاوى أن المشروع كان حلمه منذ الصغر أن يرى الناس أم كلثوم تعود من جديد على المسرح وأن يستمتع الشباب والصغار ويعيشوا فى نفس الأجواء التى عاش فيها آباؤهم وأجدادهم فى حضرة أم كلثوم.

معاينة الصورة

أما قاعة الكلمة فاستضافت ندوة جديدة بعنوان “الديناصور .. الأيدى الناعمة” قدمها الدكتور هشام سلام هو أستاذ مشارك بكلية العلوم والهندسة فى الجامعة الأمريكية يالقاهرة وأستاذ مساعد فى قسم الجيولوجيا بجامعة المنصورة للحفريات الفقارية، تناولت الندوة محاور عدة أهمها الحديث عن اكتشاف الديناصورات المصرية والكنوز المدفونة فى مصر وافريقيا وتجربة أول مركز لدراسة الحفريات فى مصر.

قد يهمك أيضا

ساقية الصاوى : أول بازار كريسماس فى الساقية مع أكبر عدد عارضين و”كلمة من حرفين”

Comments are closed.