موقع إخبارى شامل

كم عمر وليد مقداد

كم عمر وليد مقداد ابن النجم خالد مقداد الذي ساعده في دخول الفن من خلال الأناشيد والتي قدمها قناة طيور الجنة وحققت شعبية كبيرة بين الأطفال الصغار، وأصبح وليد مقداد منذ ذلك الوقت نجم كبير في الوطن العربي وذلك بعد انضمامه إلى قناة طيور الجنة التي تعرض هو شاشتها الأناشيد المفضلة لدى الصغار ذلك لحب الأطفال للقناه .

ما جعلها الشاشة التي لأتغيب عن معظم البيوت العربية والتي من خلال شاشتها لمع نجم وبريق وليد مقداد منذ ظهوره اللافت ويعد وليد مقداد الابن الأكبر للنجم خالد مقداد والمعروف أن قناة طيور الجنه مميزه لدي كل البيوت العربية والتي من خلالها كسب وليد مقداد الشهرة المميزة.

وساعد وليد في نجاحه الفني والده النجم خالد مقداد صاحب القناه الشهيرة والمحبوبة طيور الجنه.

الاسم الوليد خالد جبريل مقداد والذي يبلغ من العمر 21عام حيث ولد عام 1999 الثلاثين من ديسمبر ويعد الابن الأكبر للفنان خالد مقداد ويعد وليد الأخ الأكبر لأربع من أشفاؤه المعروفين أيضا في في مجال الفن وهم المعتصم بالله مقداد وجني مقداد وجاد مقداد وأياد مقداد العائلة الفنية اشتهرت بنجومية عاليه وشهره فنيه واسعة النطاق وتعود أصول عائلة مقداد من المملكة الأردنية الهاشمية  وديانتها الإسلامية.

اقرأ أيضا: نور غسان زوجة وليد مقداد من هي ومعلومات جديدة عنها

وليد من مواليد  برج الجدي، ويدرس وليد بكلية إدارة الأعمال الدولية جامعة الخليج ومقرها دولة الكويت، وليد مقداد أعلن عن خطوبته منذ فترة من نور غسان مقداد ذات الأصول الأردنية الخطوبة منذ السابع من شهر فبراير عام 2020 ميلادي وكان عمره في ذلك الوقت 20 عامًا.

تبلغ نور غسان  من العمر 21 عامًا، حيث أنها من مواليد 1999نور وليد في نفس العمر ما ادخل الفرح للكثير كونهما بنفس العمر تقريبًا، وتدرس نور في جامعة الأدب العربي .

وليد مقداد صرح وقال سعيد وممتن لكل من ارسلو لي التهاني والتبارك وتمنا لكل محبي السعادة وكان الفنان شارك معه التهاني الكثير من عملاقة الفن وتلقي وليد مقداد التهاني والمباركات خلال صفحته الرسمية على انستجرام وفيس بوك.

التعليقات مغلقة.