كم عمر مستور العصيمى وكافة المعلومات عنه

كم عمر مستور العصيمى رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء الموافق 13 يناير سنة 2021  الشاعر مستور العصيمى حيث قام بنعيه الكثير من المواطنين السعوديين من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويترحيث قاوموا بالدعاء له أن يتغمده الله بواسع رحمته ويجعل مثواه الجنة وان يلهم أهله وأقاربه الصبر والسلوان.

يذكر أن الشاعر مستور العصيمى لديه قصيدة كتابية واحدة ولكنه امتاز بالمواجهة الشعرية مع الشعراء الكبار والمتميزين في المملكة العربية السعودية ومن ضمن هؤلاء الشعراء : مطلق الثبيتي وصياف الحربي وعبد الله المسعودي ومحمد الجبرتي وشليويح المطيري ومعيض العجي ورشيد الزلامي وجار الله السواط وسعد البقمي وخلف بن هذال العتيبي ومحمد بن جرشان البقمي واخرين.

كم عمر مستور العصيمى

الجدير بالذكر أن الشاعر مستور العصيمى توفى عن عمر ناهز 92 عاماالشاعر مستور العصيمى من مواليد 18 يونيو 1928 ولد في منطقة وادي بسل بالمملكة العربية السعودية واسمه كامل هو : مستور تركي العصيمى العتيبى وهو جنسيته سعودية وهو يعتنق دين الإسلام.

الشاعر مستور العصيمى هو من ابرز شعراء المملكة العربية السعودية وهو يتميز بالشعر النبطي  وشعر المحاورة المحنك وهو يعتبر من أهم الشعراء المحاورين في عصرنا الحاليوكان من ضمن الشعراء البارزين والمعروفين وأصحاب الشهرة الكبيرة في جميع أنحاء العالم العربي.

سبب وفاة مستور العصيمي

وقد أكدت بعض المصادر المقربة من الشاعر الراحل مستور العصيمى بان الشاعر مستور العصيمى كان يعانى في الفترة الماضية من مرض فيروس كورونا وكانت حالته الصحية متدهورة وبعد صراع طويل مع مرض فيروس كورونا وافته المنية اليوم الأربعاء متأثرا بمرضه فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 “.

اقرأ أيضاكم عمر ميريام تاي ويكيبيديا.. ومعلومات لا تعرفونها عنها

Comments are closed.