قناة ابوظبي الرياضية 4 ufc بث مباشر نزال حبيب و غيتشي اليوم

5

نقدم لكم بث مباشر عبر قناة ابوظبي الرياضية 4 ufc ، حيث أن حبيب محمد رائع وبطل وفارس من فرسان الرياضة وقاهر الأبطال ومحبوب لدي الجميع ودائما في المقدمة  وترعرع بين يدي والده الرجل المحب للرياضة واليوم في نزال هو الاقوي .

قناة ابوظبي الرياضية 4 ufc

عاش مع والده في مرحلة الطفولة ودربه والده وهو في عمر 8 سنوات علي حب الرياضة . واليوم أصبح بطل العالم ويستطيع أن يفوز في النزال اليوم بقوة .

استطاع أن يتدرب علي اللعبة بشكل كبير واستطاع ان يفهم ويعي جيدا كيف ينازل الأبطال مثله واخلص بقوة للرياضة فأعطته الرياضة كل شيء. اليوم هو من المتوقع له أن يحطم كل الأرقام في المباراة التي يختم بها العام .

وننشر لكم البث المباشر من قناة ابو ظبي لجميع أنحاء العالم بجودة عالية . للمتابعين والرياضيين والرواد والنشطاء هذا البث إهداء لكم جميعا . فليستمتع الجميع بالمنازلة الحرة وليشاهد البطولة الكبري التي كثيرا ما انتظرها العالم اجمع أنها بطولة من طراز مختلف .

حبيب نور محمد قوة وجسارة وصلابة ورجولة وأخلاق ينتظر الجميع منه اليوم نزال العمالقة ويستطيع أن يدحر خصم وستشاهدون مدي القوة والدهاء الكبيرين الذي يتمتع بها هذا الرجل .

البث المباشر الآن ومن هنا دوما من القسم الرياضي بمجلة مبدعو مصر الأصل والرياضة الحقيقية تتابعون كل جديد ومفيد . أنها الرياضة معشوقة الجماهير وما أجملها من لعبة وياليت الجميع يمارس الرياضة ويجعل من هؤلاء الأبطال قوة لهم .

وبدأت قصة حبيب عندما شاهد التدريب في صالة اللعب مع والده المهيب فأحب اللعبة وعشقها واخلص لها وأحبها . وبدا ينتقل من مكان إلي مكان ويتدرب ويكافح ويجتهد حتى حقق الحلم أن يكون معروفا ومشهورا وقد كان .

إنها قصة كفاح عظيمة يجب أن ندرسها جيدة ونعلمها لأبنائنا في المدارس حتى يصبحوا أقوياء وأبطال وأصحاب جسارة .
كل لعبه ولها معايرها ولها روادها واللعبة التي اختارها حبيب لعبة يعشقها الجميع لأنها تعتمد علي الدهاء والقوة والجسارة والمهارة العالية والذكاء الخارق فكيف تهزم خصمك دون أن يدري ؟

هكذا تكون اللعبة ومشجعيها فليعم الجميع ان جمهورها اقوي من جمهور كرة القدم واقوي من كل اللعبات .
والأجمل في كل الأمور أن حبيب نور محمد له محبين ليس فقط في الاتحاد السوفيتي لكن له محبين من جميع أنحاء العالم والمحبين في العرب أكثر بكثير من الغرب .وله اخ اكبر من شقيق اسمه محمد وله اخت اصغر منه اسمها أمينة ووالدة كان بالجيش وهو رياضي كبير .

شاهد أيضًا: بث مباشر UFC 254 | مباراة حبيب نور محمدوف علي قناة ابوظبي الرياضية 4 لايف

Comments are closed.