موقع إخبارى شامل

فيديو جامعه البعث الاباحي جريمه نكراء في حق البشرية طالبه مع

فيديو جامعه البعث الاباحي جريمه نكراء في حق البشرية طالبه مع أستاذها الجامعي الفيديو الأصلي للجريمة يهز الأبدان فيديو من الصعب ان تشاهده لطالبه مع أستاذه في مكتب الخاص بانحدار الأخلاق بصوره لم يتوقع احد.

 

وكانت المواقع قد نشرت صباح اليوم فيديو لأستاذ جامعي مع طالباته ويمارس معها الرذيلة داخل مكتبه وهذا الفيديو انتشر انتشار كبير جدا في مقتل انحاء المواقع المختلفة ونحن نساعد على بقدر من نحن نقف ضد هؤلاء ونحاربهم بشتي الطرق  ونقف في المرصاد لكل هذه الأعمال.

 

فيها أصبح لا يوجد أمان في هذه الدنيا عندما يقوم أستاذ جامعي بدلا من يعلم طالباته العلم يقوم بارتكاب جريمة معه جريمة أخلاقيه.

 

جريمة شنعاء جريمة يهتز لها عرش السماء في بيت العلم هذا المكان المقدس هذا المكان الذي نعتبره مكان عباده ومكان عمل يجب أن يكون له قدسيته ويقول له احترامه ويجب ان يحافظ الأستاذ الجامعي على أمانته اؤتمن عليها فكيف يفعل ذلك مع بنت من بناته.

 

هل انعدمت الأخلاق نحن نريد أن نبحث هذه المشكلة التي تعوقنا والتي تقف في في طريق التعليم والمشكله الاخلاقيه لماذا انتشرت الرذيله بعد الشكل ونحن أصبحنا في عالم الغرفة الواحدة فكيف الأستاذ جماعي أن يفعل ذلك إذا لم يخاف الله فيخاف البشر فيخفف على وظيفته ويخاف على منصبه لم يخاف على سمعته أكل عيشه لماذا قام بهذه الجريمة ردود أفعال كبيره جدا على الساحة ضد هذا الفيديو.

 

أصبحنا في عالم غريب عالم عجيب عالم مريب علم رهيب عالم لا يحترم العلم لا يعلم يتخلى عن الأخلاق العالم تحكمت فيه الشهوة بصوره كبيره جدا فيجب علينا ان نتحلى بالأخلاق الحميدة يجب علينا ان نعرف جيدا مكانه المعلم وقدره وان يحترم الطالب أستاذه وان يحترم الأستاذ طالباته أيضا ويعتبرها ابنته بدلا من أهانتها بهذا الشكل.

 

نقول على الدنيا السلام فقد ضاع العلم وضعها العلماء وضاعت كل شيء فيها قيم ومبادئ يجب علينا أن نعود إلى الزمان الجميل يجب علينا ان نحترم أنفسنا يجب علينا أن نتخلى عن شهوات رجل كبير في هذا المقام ويفعل هذه الفعل نكره فيجب عليها على الجميع أن يحذروا منه أن يحاكموه أن يبعدها عن هذا المكان وهذا المنصب لان هذا المكان يجب الذي يجلس على هذا المقعد مقعد عميل كليه يعني معنى ذلك انه رب أسره كبيره كل شيء يدور.

فيديو جامعه البعث لا اخلاقي الفيديو الاباحي فيديو أستاذ جامعي مع طالباته فيديو طالبه مع أستاذها هذا الفيديو وجريمة كبيره يجب أن لا يمر مرور الكرام شاهد معنا الفيديو واحكم على هذه الجريمة.

 

 

 

التعليقات مغلقة.