فضيحة هنوف الرشيدى و نشر فيديوهات ” غير اخلاقية ” على السوشيال ميديا

94

فضيحة هنوف الرشيدى و نشر فيديوهات ” غير اخلاقية ” أثيرت ضجة كبيرة عبر منصات مواقع السوشيال ميديا بعد أن انتشار وسم تحت عنوان مقطع فيديو فضيحة سناب عالم حواء لصاحبته هنوف الرشيدي حيث قامت إحدى الصحف العربية الكبرى يوم 25 من شهر يناير عام 2021 بنشر خبر يؤكد انه تم إلقاء القبض على صاحبة الحساب.

فضيحة هنوف الرشيدى و نشر فيديوهات ” غير اخلاقية “

وأشارت الصحيفة أن الذي يمتلك  حساب عالم حواء الالكتروني بدولة الكويت العربية هي سيدة ووجهت إليها اتهامات بسبب ” المنشورات الغير أخلاقية ” وهى قامت بالاعتراف أنها قامت بنشر ” تجاوزات جنسية ” بصحبة زوجها على العام بدون علمه.

وذكر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن التي تمتلك حساب عالم حواء هي هنوف الرشيدي وهى التي قامت بنشر مقاطع فيديو ” غير أخلاقية ” من خلال حساب عالم حواء الذي تمتلكه.

وذكرت الصحيفة أن مالكة موقع ” عالم حواء ” في الكويت قامت بالاعتراف بأنها  فعلت أعمال ” مخلة بالآداب ” ونشرتها بدون علم زوجها على صفحاتها الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من اجل أن ترتفع المشاهدات لديها وتحصل على عدد كبير من المتابعين.

وأضافت في حديثها أمام النيابة إنها قامت بالتعاون مع احد أصدقائها المقربين لها بتصوير زوجها بصحبتها وبعد ذلك قام صديقها بنشر مقاطع الفيديو عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بغرض ارتفاع  أعداد المشاهدات وجني الأموال.

ولقد تم انتشار نباء إلقاء القبض على مالكة  حساب ” عالم حواء ” على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الموافق  25 من شهر يناير  عام 2021 ميلاديا ولقد قامت العديد من الصحف العربية بنشر نبا إلقاء القبض عليها بتهمة ” الأعمال الغير أخلاقية ”

اقرا ايضا مسلسل لؤلؤ الحلقة 22 تفاصيل وأحداث الحلقة

Comments are closed.