فضيحة مولات الحجاب والفيديو الفاضح الذي تم تسريبه

1٬430

فضيحة مولات الحجاب والفيديو الفاضح الذي تم تسريبه ، والذي تم نشره علي مواقع التواصل الاجتماع واصبح لاحديث للسوشيال ميديا غير هذا الفيديو والذي يتحدث عن إحدى فتيات مولات الحجاب وان الفيديو يحمل فضيحة لهذه الفتاة مع الأسف الشديد هذا الفيديو اخذ انتشار واسع النطاق .

وأصبح الجميع خلال الساعات الماضية لأهم له غير الحديث عن تلك الفضيحة وعن الفيديو الفاضح الذي لم يكن هناك أي صله له بفتاة المولات ولا صلة للفيديو بالفتاة في الأصل .

فماهي حقيقة فيديو فتاة مولات الحجاب في الأساس ولماذا كل هذا الضجيج الذي حدث حول الفيديو وما سبب انتشاره بهذه الصورة الحقيقة لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالي .

وبعد التحري والبحث والاتصالات بالمصادر المطلعة لم يثبت أن هناك فيديو في الأساس ولا توجد فتاة مولات الحجاب ولا فضيحة ولا شيء فلماذا كل هذا الضجيج ؟ .

القصة كلها أن هناك من قام بإشاعة غير صحيحة عن فتاة لا احد يعرفها وليس لها وجود في الاصل وقام بالادعاء الكاذب أن هناك فيديو لفتاة مولات الحجاب.

ولماذا أيضا فعل ذلك هذا الرجل ، الإجابة جاهزة وهي انه يريد  أن يجمع اكبر قد ممكن من المشاهدات ويصل إلي أرباح عن طريق اليوتيوب بطريقة ملتوية .

وقد أعجبني جدا هذا الفيديو الذي يحكي القصة وسوف أضع لكم رابطه هنا وهو يبين لنا مدي التدهور الأخلاقي الذي وصلنا إليه مؤخرا .

قد يهمك أيضا

الشيخ شرف يكتب/فضيحة /إن ما يثار حول نادى أدب ديرب نجم بمحافظة الشرقية يُعَدُ بكل المقاييس فضيحة .. فضيحة

Comments are closed.