فضيحة منتجع بيانكو فيديو كامل لا أخلاقي.. شاهد

2٬757

فضيحة منتجع بيانكو.. ننشر لكم متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال هذا التقرير احد الظواهر الغريبة على المجتمع العربي كما إنها من العادات والتقاليد الغربية المناهضة للمجتمع الشرقي العربي وهى الصور والفيديوهات المخلة بالآداب التي يتم تداولها في الفترة الماضية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

ولقد ظهرت اليوم الجمعة الموافق 13 من شهر أغسطس 2021 ميلاديا صور وفيديوهات فاضحة وإباحية على مواقع التواصل الاجتماعي وهى فضيحة منتجع بيانكو في فلسطين ومن خلال السطور القادمة سوف ننشر لكم تفاصيل فضيحة منتجع بيانكو.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مدينة غزة بدولة فلسطين عدة صور وبعض مقاطع الفيديو التي تضمن صور فاضحة لرجل مستأجر مقيم بمنتجع بيانكو بفلسطين قام بتصوير نفسه وهو داخل حوض سباحة بالمنتجع كما أن الصور والفيديوهات تضمنت ظهور فتاة وتبين أنها زوجته، وهى عارية تماما في حوض سباحة ولقد أثارت هذه الصور والفيديوهات غضب وسخط نشاء مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن هذه الصور والفيديوهات غير أخلاقية ومخلة بالآداب وغريبة على المجتمع العربي كما ناشد النشطاء ضرورة أن يتم حظر مثل هذه الصور والفيديوهات وان لا يتم تداولها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي لأنها مناهضة لعادات وتقاليد المجتمع الشرقي العربي.

ولقد أكد الناشط السياسي وائل أبو عمر التابع لحركة حماس الفلسطينية أن الشخص الذي قام بتصوير هذه الصور والفيديوهات ألقت قوات الأمن الفلسطينية القبض عليه وسوف يتم توقيع العقوبة المناسبة عليه من جانب أجهزة الأمن الفلسطينية حتى يكون عبرة لكل من تسول له نفسه أن يقوم بتصوير صور إباحية وفاضحة وترويجها من اجل الحصول على الشهرة دون مراعاة العادات والتقاليد الشرقية العربية.

التعليقات مغلقة.

error: