موقع إخبارى شامل

تعرف علي فاطمة الأنصاري وزوجها يعقوب بو شهرى

فاطمة الانصاري وزوجها يعقوب بو شهرى ولدت فاطمة الأنصارى سنة 1986 ، وهى من مواليد السعودية ، تبلغ فاطمة الأنصاري من العمر حوالى خمسة وثلاثون سنة ، .

عرفت فاطمـة الأنصاري بأنها من الناشطين علي مواقع التواصل الإجتماتى والسوشيال ميديا وأشتهرت بذلك ، كانت دائما فاطمة الأنصاري تلفت الإنظار وذلك نسبة للشبه الكبير بينها وبين الممثلة اللبنانية (نادين نسيب نجيم) ، فاطمـة الأنصاري لها شقيقتها خبيرة التجميل المعروفة أمل الأنصارى ، حيث أنها ساعدتها في إكتساب الشهرة ، من خلال المكياج حيث انها كانت تطبقه على وجه فاطمة ، وهذا سبب شهرتها العالية .

من هو يعقوب بو شهري .

ولد يعقوب في الكويت ونشأ بها ، وقام بدارسة تعليمه الأساسي هناك ، ولد يعقوب سنة ألف وتسعمائة وثلاثة وثمانون 1983 ، وعمره 38 عامل تقريبا . اشتهر عن طريق الصدفة . وهذا ما قاله في إحدى اللقاءات التلفزيونية له .

أشتهر وذاع صيته عن طريق تطبيق سناب شات ، حيث انه كان يبث عن طريقها المقاطع الكوميدية وذلك من حين لآخر ، واشتهر بطريقة سريعة ، وأصبح له شعبية كبيرة ، وحققت الفيديوهات الخاصة به ترويجا رائعا .

الناشط الكويتى يعقوب بوشهرى ، نجح نجاحا كثيرا في أن يكون له شعبية جماهيرية جيدة في تدشين ،

وصل عدد المتابعين ليعقوب بو شهري على الانستجرام حوالى 452 ( اربعمائة إثنين وخمسين ألف متابع ) وذلك لانه من النجوم الحريصين علي نشر اليوميات لمتابعيهم بطريقة مستمرة
صدر خبر عقد القران للفنان يعقوب علي فاطمـة الأنصارى ، حيث ارتفعت مؤشرات البحث ورواد مواقع التواصل الاجتماعى فى كثير من الدول العربية، وذلك على الرغم من حرص الطرفين علي أن تكون علاقتهم مخفية لوقت طويل وعلي الرغم من ذلك أعلنا زواجهما بطريقة رسمية .

فاطمة الانصاري

قام يعقوب بو شهري بإعلان زواجه عن طريق صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى ، وقام بنشر صورة لعقد القران ، وقام بالتعليق عليها قائلا : الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، تم بفضل الله وتوفيقه فى يوم الاربعاء أربعة عشر من شهر يوليو لسنة 2021 عقد قرآنى بمن شاء ربي أن تكون نصيبا لي ، اللهم اجعلها لى كما أحب واجعلنى لها كما تحب واجعلنا جميعا كما تحب وترضي سائلا المولى عز وجل لي ولكم التوفيق يعقوب بو شهري ،”.

قد يهمك أيضا : من هي فاطمـة يوسف الانصاري ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

وقامت فاطمة الانصاري من خلال صفحتها الخاصة علي مواقع التواصل الاجتماعى بمشاركة لقطات تظهر باقات ورود بيضاء اللون ، ولم تقم بكشف اى تفاصيل اخرى .

وقام يعقوب بمشاركة صورة لوالده ووالدته الذين جاءو الى السعودية وذلك حتى يقوموا بالاحتفال بعقد القران

التعليقات مغلقة.