عيسى ميقارى وسبب وفاته فى الجزائر وأهم المعلومات عنه

توفى امس الخميس الموافق 26 نوفمبر 2020, عيسى ميقارى عضو اللجنة الوزارية لشؤون الفتوى في الجزائر, وذلك بحسب ما اعلنته وسائل اعلام جزائرية.

وبحسب ما اكدته وسائل الاعلام ان سبب وفاة عيسى ميقارى يعود نتيجة صراع شديد مع المرض, واشارت المصادر الاعلامية الى انه فارق الحياة حينما كان يتلقى العلاج.

وكشفت المصادر التعليمية ايضا ان الراحل عيسى ميقارى كان يتميز بظهوره الدائم عبر شاشات التليفزيون الجزائري والقنوات الفضائية والإذاعية للحديث عن الفتاوى.

على هذا السياق, ان عيسى ميقارى قام بتقديم برنامج “فضاء الجمعة” على التلفزيون الجزائري لعدة أعوام متواصلة، بالتزامن مع وظيفته في اللجنة الوزارية للفتوى.

جدير بالذكر, ان الشيخ عيسى ميقارى ظهر بالبرامج الدينية خلال السنوات الماضية لا سيما خلال شهر رمضان الكريم, حيث كان يقوم بتقديم نصائح دينية للمسلمين.

كما حل الاستاذ ميقارى ضيفا على فضائية البلاد خلال شهر أبريل الماضي، تحدث حول الإشاعة وخطرها على المجتمع في الزمن الحالي.

وقال عيسى ميقاري : “في هذا الزمن الذي بلغت فيه القلوب الحناجر والناس تعيش ما نعمله من خوف وتوتر لا يجب ترويج الشائعة إنما الاعتماد على المعلومة الرسمية”.

قد يهمك أيضا

محمد نبيل محمد يكتب : فى معارك الوعى انتصر فرسان الصعيد

Comments are closed.