عمر عصر ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

143

عمر عصر ويكيبيديا ، يعرف عمر عصر بأنه لاعب مصري لتنس الطاولة، ارتفعت منصات التواصل الإجتماعى بالبحث وبتصدر اسم عمر عصر لاعب كرة تنس الطاولة بشكل واسع وزاد البحث علي شبكات الإنترنت المختلفة.

زاد الحديث عن اللاعب المصري عمر عصر أحد الستة لاعبين مصريين في لعبة تنس الطاولة الرياضية.

والذي يعتبر واحد من المشاركين في أولمبياد طوكيو لسنة 2021 ميلاديا ،  وذلك من خلال  الجماهير المهتمين بشكل عام بالألعاب الرياضية ، وبشكل خاص الجماهير المهتمين بلعبة تنس الطاولة.

قد تشاهد أيضا: رشاش العتيبي ويكيبيديا

يعتبر عمر عصر من اللاعبين المحترفين والمشهورين فى رياضة كرة الطاولة ، كما انه مصري الجنسية ، عمر عصر يبلغ من العمر ثلاثون عاما ، فإنه من مواليد سنة 1991ميلاديا ، كان عمر عصر يهتم باللعب وخاصة بممارسة لعب كرة الطاولة منذ صغره.

الأكثر مشاهدة

حيث أنه عند إلتحاقه في نادى الزمالك كان يبلغ من العمر أربعة سنوات ، كان يلعب كهواية فى بادئ الأمر وتحولت بعد ذلك إلى مهنة ، وذلك بعد التحاقه بفريق الناشئين في نادى الزمالك .

عمر عصر قام بالمشاركة في الكثير من المبارايات المحلية والدولية ،حيث أنه  خلال مسيرته الفنية استطاع تحقيق الكثير من الإنجازات والتى من أهمها.

حصل عمر عصر علي المركز الثانى في كأس العالم للناشئين لسنة 2000 ميلاديا، وتأهل لكأس العالم سنة 2018 م وذلك بعد تتويجه بالبطولة الأفريقية في كينيا .

عمر عصر ويكيبيديا

كان أسمه فى قوائم أفضل اللاعبين ، حيث أحتل المرتبة الواحدة والعشرين، فاز عمر عصر في بطولة ماسترز دوسلدورف، كما أنه قام بالمشاركة ثلاث مرات على التوالى فى أولمبياد طوكيو .

وفاز أيضا بذهبية ألعاب البحر الأبيض لسنة 2014، وعام 2011 فاز عمر بذهبية البطولة العربية ، واستطاع تحقيق الفضية فى نفس البطولة .

فعاليات أولمبياد طوكيو تبدأ في يوم 23 من شهر يوليو لهذا العام ، وتستمر حتى يوم 28 من شهر أغسطس لعام 2021 ، كما أن الفعاليات الخاصة بالعاب تنس الطاولة الرياضية سوف تبدأ في الرابع والعشرين من يوليو لسنة2021 ، وسوف تنتهى في السادس من أغسطس لنفس العام ، لذلك فأنها تستمر لمدة إخدى عشر يوما .

التعليقات مغلقة.

error: