عمار البوريني انستقرام الحساب الرسمي والوحيد على الانستا رابط

1٬731

عمار البوريني انستقرام ، الذي يعتبر من أهم وأشهر النشطاء المعروفين بشكل كبير في المملكة الأردنية الهاشمية وفي جميع أنحاء الوطن العربي بشكل عام.

وذلك نظرا لامتلاكه عدد من الحسابات المميزة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل تويتر وانستقرام وفيسبوك والذي يتابعه من خلاله عدد كبير جدا من الأشخاص، بالإضافة إلى امتلاكه حسابا على موقع الفيديوهات القصيرة العالمي “تيك توك”.

والذي قدم من خلاله فيديوهات نصائح لمتابعيه للتخسيس وخسارة الوزن وزيادة اللياقة البدنية القوة الجسمانية وكمال الأجسام وغيرها من الأمور المتعلقة بهذا المجال وهو مجال عمله أيضا.

قد تشاهد أيضا: سبب وفاة مذيعة قناة الجزيرة اليوم واهم المعلومات عنها ويكيبيديا

ويعمل دائما على التواصل مع جميع متابعيه بشكل مستمر من اجل اكتساب الخبرة واكتساب الثقة وثقة الجماهير فيه بشكل كبير، وتم الإعلان بشكل رسمي مساء اليوم الخميس 17 يونيو 2021.

عمار البوريني انستقرام

عن وفاة هذا الشاب الأردني المعروف اثر تعرضه لحادث سير على طريق النقب بالأردن، حيث اصطدمت سيارته الملاكي بإحدى السيارات التريلا الضخمة على هذا الطريق السريع والخطير وادي هذا إلى وفاته مباشرة هو وزوجته وأسفر الحادث أيضا عن إصابة ابنتيهما إصابات بليغة.

وشكل هذا الخبر موجة حزن شديدة على جميع متابعي ومحبي هذا الناشط الأردني المعروف ونشر العديد من الرواد على حساباتهم دعوات له بالرحمة والمغفرة من عند الله تعالى.

وان يتغمده الله بواسع رجمته ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله، وباستطاعتكم الانتقال إلى الحساب الرسمي والوحيد له على الانستقرام من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

Comments are closed.