عبد الله الكحلاوي مطرب الغلابة يغني ياستار جودة عالية بالفيديو

123

عبد الله الكحلاوي مطرب الغلابة يغني ياستار جودة عالية ، استمع معنا الي الطرب الأصيل الي الفنان الموهوب حقا ابن الصعيد وأسوان الفنان الصاعد الواعد صاحب الصوت المتميز والحاصل علي درع اليوتيوب عن مجمل اغانية .

الان أغنية ياستار التي غناها في الأصل المطرب الجميل محمد حماقي يغنيها لنا ابن أسوان الفنان الجميل الذي بحق وبصدق استطاع أن يحفر لنفسه مكان بين العمالقة .

كانت موهبته علي الفطرة موهوبة تلقائية وذاع صيته بين قنوات اليوتيوب من خلال أغنية ” ياكورونا مالك ومالنا .. ياكورونا سبينا في حالنا ” وألان أصبح أشهر من النار علي العالم .

انه الفن الأصيل يصل بصاحبة إلي القمة ويفرض نفسه علي الجميع ولا يحتاج إلي واسطة أو جواز مرور إلي قلوب الناس لكنه يخترق القلوب بقوة .

فنان موهوب حقا استطاع ان يجعل الكلمات التي يغنيها ببساطة تتردد علي لسان عامة الشعب والقادم الذي ينتظره أعظم وأجمل بكثير فما زال أمامه الدرب مفتوح للانطلاقة الكبري من أسوان بلد السحر والجمال بقلب الصعيد الي القاهرة بنت المعز حيث الشهرة والقنوات الفضائية والاستوديوهات والإنتاج العالي الجودة كل هذه معطيات العمل الفني الجيد وموجود بالتأكيد بالقاهرة .

استقبلتها الساحة الفنية المصرية كعادتها أعظم استقبال فالجميع فرح به وشجعه كثير من المطربين بدأ يلتقطون الصور معه ويغنون ويؤدون أغانيهم معه هكذا نجح عبد الله في الوصول الي اولي عتبات المجد .

والنصيحة هنا : هل يستطيع عبد الله الكحلاوي ان يغني أغنيات التراث الجنوبية التي ستميزه بالتاكيد عن غيرة من اهل الطرب ، هذا مانتمناه له .

تحية للصعيد الذي يقدم للساحة الفنية مواهب جديدة وجميلة تشق طريقها بنجاح نحو المجد الفني الاصيل فاخرج الصعيد عملاقة في مختلف المجالات الفنية والسياسية والرياضية والادبية كان اخرهم هذا الفنان الموهوب الرائع .

ونتمني كما قلنا من قبل ان يلجأ عبد الله الي رباعيات فن الواو باسوان التي كتبها ابن اسوان البار حجاج الباي ويغنيها وهناك اشعار اسوانية وجنوبية كثيرة تحتاج الي من يحيها من جديد .

كما ان اغاني التراث ايضا تليق بهذا الفنان ابن الجنوب ان يعيدها مرة اخرى الي الساحة بصوته المتميز وحبه الشديد للفن والجمال والسحر والابداع .

كما اننا ايضا ندعو الفنان الصاعد الواعد ان يتخذ من بيئته  الساحرة مصدرا لتصوير اغنياته ولا تجرفه القاهرة وتجرده من الجمال كله والابداع الاصيل المتميز .

قد يهمك أيضا

النجمة انغام تحتفل بعيد ميلاد نجلها عبد الرحمن

Comments are closed.