موقع إخبارى شامل

صوفيا الشهري انستقرام الرسمي

تُعد صوفيا الشهري، عارضة أزياء سعودية الجنسية، تتخطى 2.876 متابعًا علي انستقرام، لمع نجمها من خلال ظهورها في أسبوع الموضة الذي يتم إقامته في نيويورك.

كم عمرها

يتساءل الكثيرون عن كم عمر صوفيا الشهري، عارضة الأزياء السعودية، التي أثارت الجدل خلال الساعات الأخيرة الماضية، بسبب ملابسها.

إلا أنها قررت التخلي عن تقاليدها التي تمنعها من القيام بما تحب، ونجحت في الوصول إلي العالمية ولفت الأنظار في وسائل الإعلام.

وكانت إطلالاتها في أسبوع الموضة المُقام في نيويورك، من أبرز الإطلالات التي حظيت باهتمام وسائل الإعلام الغربية.

وبالحديث عن كم تبلغ من العمر، نجد أنها لا تزال أبنة العقد الثاني من عمرها، وظهرت بشكل ملفت للاهتمام في العديد من مسابقات عرض الأزياء، بجانب المجلات الفنية.

ما هي جنسية صوفي الشهري

ووفقًا لموقع “models” المتخصص في الشؤون الخاصة بعارضات الأزياء، أكد في بياناته أن العارضة صوفي الشهري، تحمل الجنسية الأمريكية، فيما تعود أصولها إلي احدي الدول العربية، في إشارة إلي أن جنسيتها الأصل سعودية.

ويبدو أنها تعمل لصالح ” Vogue Arabia” احدي المجلات الشهيرة، حيث تصدرت صورتها المجلة لثلاث مرت الأولى في ديسمبر 2020، والثانية في يونيو 2021، كما تصدرت المجلة في إصدارها الذي تحدث عن “عجائب طبيعية، وأرفق صورة صوفي علي خلاف العدد من تصوير لويس كريستوفر.

صوفيا الشهري انستقرام

ينشر موقع “مبدعو مصر”، رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد لعارضة الأزياء صوفي الشهري علي شبكة انستقرام، حتى تتمكنوا من مشاهدة أحدث إطلالاتها في الساحة أول بأول، كل ذلك وأكثر من خلال النقر علي هذا الرابط.

ومن المعروف أن صوفي الشهري، من أبرز عارضات الأزياء، الذين يحرصون علي نشر أحدث جلسات التصوير لجمهورهم بشكل مستمر.

التعليقات مغلقة.