صفية العمري تروي تفاصيل ابتعادها عن الساحة الفنية

حلت الفنانة صفية العمري, ضيفة علي برنامج “كلمة اخيرة”, والذى تقدمه الاعلامية لميس الحديدي, ويعرض علي قناة, حيث كشفت الفنانة من خلال الحلقة تفاصيل ابتعادها عن الساحة الفنية, وقلة اعمالها الفنية.”ON”

وأوضحت صفية العمرى انها فخورة لما قامت بتقديمه علي مدار تاريخها الفنى بأكمله, كما أكدت على انها تركت إرثا للجماهير حتى يشاهدوها في شكل يعكس ملخص المسيرة الفنية العملاقة لها.

وعن سبب غيابها عن الاضواء خلال السنوات الاخيرة قالت:”عشان أجاوب على السؤال ده ممكن يكون البعد إختياري بالنسبة لي ومش إختياري في نفس الوقت، بعد المشوار الفني الكبير ده هل يعقل أني أقدم أقل من المشوار والأدوار دي؟ ده مستحيل لذلك أنا قدمت كل الأدوار وخاصة في ليالي الحلمية التي قدمت فيها أدوار كثيرة في كل الأجزاء بتاعتها في كافة المراحل العمرية بداية من الصغر وحتى الشباب ونهاية بالعجز”.

واردفت قائلة: “شبعت بقى بعد كل ده، وكان السؤال مالذي سيقدم لي بعد ذلك؟ إتقدم لي أدواربس رفضتها على الأقل لأن كل اللي أتعرض لايقارن ولايليق بأي دور قدمته على الشاشة في مسيرتي الفنية”.

صفية العمري لها ملف حافل بالاعمال الدرامية والسينمائية المتميزة والتى شهدت نجاحا كبيرا, ونالت استحسان الجماهير, ومن ابرز تلك الاعمال :”ليالى الحلمية, احلام الفتي الطائر, عفاريت السيالة, خان القناديل, علي باب الوزير, العذاب فوق شفاه تبتسم, البركان, البيه البواب, المصير, امرأة من نار, أنا اللى قتلت الحنش, عتبة الستات بيبو وبشير, وغيرها من الاعمال.

التعليقات مغلقة.

error: