شاهد 23 فيديو لـ عنتيل بنى مزار الدكتور امجد وديع فيس بوك كاملة +18

عنتيل بنى مزار الدكتور امجد وديع فيس بوك الذي تصدر اسمه في عمليات البحث الرائدة على محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية بعد أن انتشرت فيديوهاته “الجنسية” والفاضحة التي قام بتصويرها هو بنفسه داخل عيادته بمركز بني مزار بمحافظة المنيا المصرية.

ويشار إلى أن هذه الفيديوهات قد شكلت ضجة كبيرة جدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ووصل الأمر إلى محكمة القضاء الإداري وتم القبض على هذا المتحرش وسجنه تمهيدا لعرضه على النيابة العامة خلال الساعات المقبلة في انتظار الحكم النهائي له بشأن قضيته.

قد تشاهد أيضا: فضيحة هنوف الرشيدى و نشر فيديوهات ” غير اخلاقية ” على السوشيال ميديا

والجدير بالذكر أن هذه الفيديوهات كان قد تم نشرها على الحساب الشخصي لهذا الطبيب على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”.

وسرعان من أن رأى الأشخاص هذه الفيديوهات تم تداولها بشكل كبير على مختلف منصات السوشيال ميديا وانتشرت هذه الفيديوهات على تويتر وفيسبوك بشكل سريع ورهيب جدا.

ليصبح الأمر فضيحة رسمية لهذا الطبيب الوحشي الذي غضب منه الجميع بسبب هذه الفيديوهات، وهذا الشخص هو مواطن مصري يعمل كطبيب نسائي يمتلك عيادة في مركز ومدينة بني مزار الموجودة في محافظة المنيا بجمهورية مصر العربية.

وكان يملك خبرة كبيرة في مجاله لذلك تكاثرت عنده النساء التي كانت تأتي إليه من كل المراكز نظرا لتخصصه في هاذ المجال، وفي إحدى الأيام قام هذا الطبيب بممارسة الفحشاء مع أكثر من 30 مريضة عنده في هذه العيادة وكان أيضا يصور نفسه بالهاتف.

عنتيل بنى مزار الدكتور امجد وديع فيس بوك

وتم اختراق وسرقة هاتفه من قبل إحدى الشباب المجهولين ليقوموا بنشر هذه الفيديوهات على السوشيال ميديا ليتم إبلاغ الجهات الأمنية وقوات الشرطة الموجودة في بني مزار الذين لم يتأخروا بالفعل عن هذه البلاغات.

وذهبوا إلى العيادة وقاموا بالقبض عليه وسجنه ليتم معاقبته أقصى عقوبة ممكنه مثلما طالب الجميع ليكون عبرة لمن خلفه ومن يفكر في تكرار ما فعله هذا المجرم المتوحش.

كما نشر العديد من المغردون على تويتر تغريدات يطالبون فيها بسرعة الحكم على هذا الطبيب الذي لوث شرف هؤلاء المريضات وأزواجهن أيضا الذين يريدون بكل تأكيد الانتقام من هذا الطبيب ويجب أن تكون العقوبة قاسية جدا على هاذ المجرم من اجل تحقيق العدالة.

التعليقات مغلقة.

error: