موقع إخبارى شامل

شاهد فيلم اميرة الفلسطيني كاملا وبدون تقطيع وبدون إعلانات الفيلم الذي اغضب كل الأسري الفلسطينيين

شاهد فيلم اميرة الفلسطيني كاملا وبدون تقطيع وبدون إعلانات الفيلم الذي اغضب كل الأسري الفلسطينيين نقدم لكم هذا الفيلم لكي تشاهدون القصة التى كتبت عن الأسرى الفلسطينيين داخل سجون جيش الاحتلال .

 

هذا الفيلم يحكي عن معاناة الأسري أولا ثم دعونا في البداية نتحدث عن أبطال الفيلم وهم محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب وهو من إنتاج.

شركه شركات مختلفة من دول المختلفة مثل الأردن والسعودية ومصر والإمارات جماعه اشتركوا في انتاج هذا الفيلم الكبير وهو من انتاج سنه 2001 و20 ولا حديث للناس اللي عن هذا الفيلم .

شاهد فيلم اميـرة الفلسطينـي

الفيلم بالفعل يستحق المشاهدة هو فيلم يحكي قصه احدى الفتيات الفلسطينيات التي قد نما الى علمها انها ولدت من خلالالليل من بلقاح المني والدها وهو خارج و داخل السجون الاسرائيليه ويكتشف في النهايه وانها ليست له ليست والدها وبعد ذلك تبحث عن والد فائده يقال انه هذا المني كان لاحد الضباط او الجنود الإسرائيليين فاتت دخل البنت في صدمه كبيره جدا.

قصه الفيلم قصه قصيرة جدا ومن خلال مشاهده البعض الفيلم بدون رشح والعديد من الجوائز واعتبر البعض ان هذا الفيلم مساء ويهان للأسير الإسرائيلي الأسير الفلسطيني في سجون هذا جيش الاحتلال الإسرائيلي وهو موضوع كبير جدا و شارك في مجموعه من الممثلين والفنانين منهم وليد وطبعا كما ذكرنا ان بطل فيلم اسمها أميره وإحداثها الفيلم في ارض فلسطين المحتلة وهو فيلم يعني فيلم الكبير جدا.

 

الفيلم الفلسطيني الذي قام بإخراجه مخرج مصري يهز العالم كله من خلاف وسطها ومن خلال أبطال وهو من خلال ما يحدث للإسراع في المعتقلات الإسرائيلية والفتاه التي اكتشفت في نهاية ان والدها عقيم وكانت تعتقد إنها ولدت من خلال المنى والدها وهو أسير في جيش الاحتلال الإسرائيلي ولكن قد تكتشف فى النهاية ان هذا المني ليس من والدها بعد ان بحثت كثيرا وان هذا المال هي ومنى ضابط إسرائيلي فبالفعل القصة مؤلمه جدا للغايه وألمت هلال فلسطين والأردن والعرب جميعا شاهد فيلم أمير الأردني .

 

 

تشارك في الفيلم والبطولة الفنانة ألمعروفه صبا مبارك التي وجدت بعض الانتقادات من خلال مشاركاتها لهذا فهذا الفيلم والفتاه التي علمت حقيقتها تحطم أحلامها وأصبحت لا تدري كيف تعيش وهي كما ذكر وكما قيل أنها نتاج ضابط إسرائيلي في الموضوع سهل جدا والنطفة هي نطفه من ضابط إسرائيلي وهي فتاه كيف هي فتاه إسرائيليه الحقيقة ان القصة حقيقة جدا و القصة جديرة بالمتابعة والمناقشة.

 

لذلك يحرص الكثيرون من الوطن العربي لمشاهده فيلم أميره يريدون أن يظهروا في النهاية إلى حقيقة الفيلم و إلى مدى كانت الفكرة من البداية لماذا هذا الجدل الدائر والذي يحدث على الساحة لكن قد يكون الفيلم شيء من الواقع واخذ وكل شيء من الخيال لكن في النهاية هو قصه جديدة وتحكي لأول مره على شاشات السينما الفلسطينية والعربية فيلم أميره كامل بالفيديو شاهد فيلم اميرة الفلسطيني .

 

شاهد فيلم اميرة الفلسطيني

 

قد يهمك أيضا

فيلم الصندوق الأسود يحقق إيرادات 4 ملايين جنية تعرف علي كواليس الفيلم

اليوم الوطني السعودي مشاهد راقية لشعب ارقي

التعليقات مغلقة.