شاهد فيديو رجل يقتل زوجته بسبب الخيانة بالعراق بدون رحمة .. شاهد الفيديو

13٬882

مشاهدة فيديو رجل يقتل زوجته بسبب الخيانة اليوم في العراق، الفيديو الذي تصدر بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وخاصة في ترندات موقع التواصل الاجتماعي العالمي والشهير “تويتر” وفي أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير “جوجل” أيضا.

والجدير بالذكر أن هذا الفيديو هو لرجل عراقي تم تصويره من خلال كاميرات المراقبة ورصدت هذه الكاميرات بلحظة خيانة إحدى السيدات في العراق لزوجها العامل الذي عاد من العمل والكشف خيانة زوجته له مع احد الأشخاص.

ليشتعل عقل هذا الرجل بشكل كبير وتنطفئ أمامه كلا الأضواء ولا يظهر أمامه سوى زوجته الخائنة التي اندلع عليها بسكين حاد وقام بطعنها ما يزيد عن 30 طعنة على سرير الخيانة وفي الغرفة التي كانت تقوم فيها بخيانة زوجها.

قد تشاهد أيضا: مقتل محمد الكانى اللواء المجرم الليبي .. تفاصيل قتله واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

ويشار إلى أن الأمر قد شكل ضجة كبيرة جدا على مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة بين المغردون على تويتر وعلى فيسبوك وانستقرام وعلى موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” الذي تام من خلاله نشر هذا الفيديو.

كما انه قد انتشر بشكل واسع وسريع بين جميع الرواد وأصبح من ابرز المواضيع المثيرة للجدل في الوقت الحالي والذي ما زال محدثا ضجة كبيرة حتى هذه اللحظة.

فيديو رجل يقتل زوجته بسبب الخيانة

ولنم يتعرض هذا المواطن العراقي الشريف لأي انتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومستخدمي الحسابات والقنوات على يوتيوب الذين قدروا موقفه الصعب بكبل تأكيد مؤكدين أنهم لو كانوا مكانه لكانوا قاموا بنفس التصرف الذي قام به هذا الرجل.

كما نشر المغردون تغريدات يدعمون فيها هذا الرجل العامل الذي كان يعمل ويشقى حتى يطعم زوجته الخائنة لكي يلقاها في الأخير مع شخص آخر على فراشه.

وكان الشخص الذي خانت الزوجة زوجها معه قد تمكن من الإفلات والهروب من الزوج قبل أن يقتله ولكنه لم يلحقه ويطارده خوفا أن تهرب زوجته هي الأخرى وقام بقتلها بالسكين على الفور.

وتجري النيابة العامة وقوات الشرطة العراقية التحقيقات والتحريات اللازمة حلال الوقت الحالي في غرفة الجريمة من اجل اتخاذ القرارات المناسبة والحكم المناسب تجاه الجاني.

وطالب العديد من المغردون أن يتم العفو عن هذا الزوج لان ما فعله هو أمر الله وان ما قامت به زوجته هو أمر محرك في جميع الديانات وكبيرة من الكبائر السبع وعقابها هو الرجم حتى الموت.

التعليقات مغلقة.

error: