شاهد تفاصيل الحلقة 22 من مسلسل الفتوة الحلقة كاملة مكتوبة

53

يبحث الكثير عن مسلسل الفتوة واحداث الحلقة22 كما شهدت الحلقة تحديث جديد فقد كانوا يحتفلون بالعيد وبفتوة الحي الجديد حسن الجبالي فتوةة حي الجمالية وكان يعطي الاطفال عيدية.

احداث الحلقة

وفي احداث الحلقة 22 عفا فيها حسن الجبالي عن واحد من رجال سيد اللبان الذي كان يريد ان يحصل علي منصب فتوة حي الجمالية الذي قام بالهجوم عليهم اثناء عزاء المعلم صابر فتوة حي الجمالية القديم لكي ينصب فتوة فتوة الحي ووعد جعفر ياسر جلال بانه لن يخونه بعد الان  واتفقوا بقراءة الفاتحة.

حسن الجبالي يتزوج ليل

ومن مشهد اخر تزوج حسن الجبالي ليل كما ذهب عزمي اخوها ليبارك لهم في الفرح مع انه لم يكن  موافق ابدا علي هذا الامر ولكنه من الواضح انه يجهز مكيدة للتخلص من حسن وان ينصب ايضا فتوة الحي.

شيئ عجيب

وفي نهاية الحلقة يحدث شيئ يجعل المشاهدين في حيرة وتساؤل, يظهر شيخ اخر للحارة يدعي الشيخ مبروك ابن الشيخ هلال الحقيقي ولكن ان كان هذا هو الشيخ مبروك الحقيقي وهو ابن الشيخ هلال فمن هو الشيخ مبروك الذي ظهر منذ بداية المسلسل ومن الذي قال له ان  ينتحل هذه الشخصية كما انه كان يعرف سرالذهب وكنز الدم الذي بين احمد الجبالي والد حسن  والمعلم صابر والمعلم سيد اللبان.

فريق العمل

الفتوه تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي ويعرض يوميا على قناه الحياة بطولة النجم ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولى وانعام سالوسة.

Comments are closed.