شاكوش ونتيجة مسحة كورونا وماذا بعد الاصابة بالفيروس

263

شاكوش ونتيجة مسحة كورونا وماذا بعد الاصابة بالفيروس وهل تم العلاج منه وكل مايدور حول الفنان المعروف حسن شاكوش الذي يتمتع بشعبية وجماهيرية كبيرة بين جمهور اغنية المهرجانات في مصر والعالم العربي .

وكان اخر ما تعرض له الفنان الشعبي الشاب حسن شاكوش هو اصابته الفعلية بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 لكن استطاع بالفعل ان يتخطي المرحلة الصعبة في حياته وينجو من الاصابة ويعود الي جماهيريه ومحبيه مره اخري واليوم شاكوش يطمن الجميع عن حالته الصحية.

شاكوش ونتيجة مسحة كورونا

كان قد نشر عن الفنان الشعبي الشهير حسن شاكوش انه قد اصيب بفيروس كورونا مؤخرا واكدت بعض المواقع عن نتيجة المسحة الخاصة بالفنان وكانت ايجابية ،وذكرت بعض المواقع الاخري ان شاكوش دخل العزل المنزلي واخذ علاج كورونا ونجا من الفيروس تماما .

شاكوش ونتيجة مسحة كورونا

اليوم بعد اجراء المسحة وكانت النتيجة سلبية يؤكد شاكوش للقراء والجماهير انه علي مايرام ،وكتب علي صفحته بانستقرام يقول : «الحمد الله أنا بطمنكم عليا، والنتيجة طلعت سلبية والحمد لله أنا بخير، بس جالي كورونا كدا على الخفيف وبطمن كل جمهوري عليا، معنديش دلوقتي “.

حسن شاكوش

ويعتبر شاكوش من أشهر مطربي المهرجانات وكانت أغنيتة بنت الجيران من انجح الأغاني التي حققت شعبية كبيرة له وحصدت ملايين الا عجابات والمشاهدات ومازالت تتغني علي السنة الشباب والشابات المصريين منهم والعرب.

وان دل ذلك يدل علي نجاح كلمات الأغنية ونجاح الألحان والأداء فالعمل الناجح يفرض نفسه علي الساحة ويعيش طويلا ابد الدهر .

قد يهمك أيضا

شاهد .. فيديو ميسي يستمع إلى أغنية بنت الجيران داخل سيارته يشعل السوشيال ميدي

 

https://www.instagram.com/p/CIWYPFip3sB/

التعليقات مغلقة.

error: