موقع إخبارى شامل

سبب وفاة والد الفنان محمد رجب اليوم وابرز المعلومات عنه

وفاة والد الفنان محمد رجب ، وذلك بعدما تعرض لوعكة صحية ، حيث انه في الساعات الأخيرة الماضية قام الفنان محمد رجب بالنشر عبر ستورى حسابه بموقع انستجرام ” الدعاء لوالده بالشفاء العاجل” .

يوم الثلاثاء 27 من شهر يوليو توفى والد الفنان محمد، و كان ذلك بعد وقت قليل وساعات ضئيلة مرت بعد طلبه من جماهيره الدعاء لوالده، حيث أنه قام بالكتابة ف ستورى فى حسابه الرسمي علي موقع انستجرام قائلا :” أرجو الدعاء لأبي بالشفاء العاجل” و حتى الآن لم يتم الكشف عن موعد جنازة والد الفنان محمد رجب

قد تشاهد أيضا: سبب وفاة منيرة الخضير اليوم واهم المعلومات عنها .. تفاصيل

شارك الفنان عمرو  رجب في بطولة مسلسل ” ضربة معلم ” و كان ذلك مع شقيقه، يتكون المسلسل من 45 حلقة ، وكان هذا العمل من تأليف الفنان أحمد عبدالفتاح ، و قام بإخراجه الفنان إسماعيل فاروق ، كما انه قامت بالمشاركة فى بطولة هذا المسلسل الفنانة مي سليم ، و الفنان محمد نجاتى ،و الفنان رياض الخولى.

و الفنانة رانيا فريد شوقى ، والفنان هاجر أحمد، و الفنان محمد عز ، و الفنان محسن منصور ، و الفنانة سلوى عثمان ،و الفنانة دعاء رجب، و الفنانة ياسمين البشبيشي، و الفنانة أنعام سالوسة ، و الفنان محمد الصاوى ، و كثير من الفنانين الآخرين ، كانت تدور أحداث هذا المسلسل في إطار شعبي.

سبب وفاة والد الفنان محمد رجب

كما أنه جدير بالذكر أن الفنان ظهر كضيف شرف في مسلسل الإختيار2″ وتم عرض هذا المسلس في شهر رمضان الماضي ، وكان هذا العمل من تأليف الفنان هانى سرحان ، كما قام بإخراجه الفنان بيتر ميمى،و كان المسلسل بطولة الفنان كريم عبدالعزيز.

و أحمد مكى ، و بشري ، و إياد نصار ، و إنجى المقدم، و أسماء أبو اليزيد، و أحمد حلاوة ، و هادى الجيار ، و طارق صبري ، و عمر الشناوى، و كان ذلك بعد ظهوره كضيف شرف ايضا في الجزء الأول من المسلسل الذى تم عرضه فى رمضان للعام السابق ..

التعليقات مغلقة.