سبب وفاة منيرة الخضير اليوم واهم المعلومات عنها .. تفاصيل

منيرة الخضير ، إرتفعت مؤشرات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية القليلة ،وخاصة دول الخليج في المملكة العربية السعودية.

قامت منصات التواصل الإجتماعي، وبالأخص تويتر، بالإعلان عن وفاة الخضير ، بسبب إصابتها بفيروس كرونا المستحد ، وكانت قد خضعت للعلاج والعزل في أحد مستشفيات الرياض.

قامت وزارة الصحة بالإعلان أنه قد تم إعطاء 20 مليون جرعة من لقاح كرونا حتى الآن في المملكة العربية السعودية .

طالع أيضا: تعرف علي زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر .

اليوم الأربعاء ، الموافق 14 من شهر يوليو 2021 ، فقد تم إصدار هاشتاج علي مواقع التواصل الإجتماعي ، بخبر وفاتها ، رحمها الله.

قام كافة المواطنين في المملكلة العربية السعودية بالترحم علي  منيرة الخضير ، داعين لها بالمغفرة وأن يسكنها الله الجنة .

توفت منيرة الخضير وهي في احد مستشفيات الرياض بعدما تأثرت بالإصابة بفيروس كرونا المستجد ، هذا الفيروس الذى قد انتشر منذ العام الماضي في جميع أنحاء العالم .

حتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد الدفن، لكن من المؤكد أن مراسييم التشيع سوف تكون وفق الضوابط والمعاير المحددة من قبل وزارة الصحة لوفيات مرضى فيروس كرونا .

كانت هناك الكثير من التعليقات والمنشورات علي خبر الوفاة، منهم علي حساب العنود الغرد  معلقة علي هاشتاج اسمها، قائل :”  اللهم أرحمها وأغفر لها وثبتها عند السؤال ، اللهم أرحم موتانا وموتى المسلمين أجمعين”.

كما قامت أحد الحسابات معلقة علي الهاشتاج ، تترحم عليها قائلة :” الله يغفر لها ويرحمها ويتجاوز عنا وعنها “.

كما أن احد الحسابات المعلقة علي الهاشتاج قالت :” رحمها الله رحمة واسعة واسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا”.

كما كتبت إيمان بعد انتشار خبر وفاة منيرة الخضير قائلة :” الله يرحمها ويجعل قبرها روض من رياض الجنة ، اللهم أربط علي قلب أحبتها وارزقهم الصبر والسلوان “.

وترحم الكثير والكثير من المواطنين علي هاشتاج وفاة منيرة الخضير وقال الفقير الي ربه خالد بن سعد :” رحمها الله رحمة واسعة واسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا “.

أحدث فراق منيرة الخضير ضجة وحزن شديد على أهالى المملكة العربية السعودية . رحم الله موتانا وموتى المسلمين جميعا وعفا عنهم.

التعليقات مغلقة.

error: