سبب وفاة راشد بن محمد بن راشد ويكيبيديا

93

كشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، عن سبب وفاة راشد بن محمد بن راشد، عقب تداول أنباء مغلوطة بين رواد التواصل الاجتماعي، بشأن سبب الوفاة.

سبب وفاة راشد بن محمد بن راشد

تضاربت الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، حول سبب رحيل الشيخ راشد بن محمد بن راشد عن عالمنا، والذي كان واحداً من أشهر الشخصيات التي عرفتها دولة الإمارات وأكثرهم حرصًا علي الوطن.

وكشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أن الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم، رحل عن عالمنا يوم 19 من سبتمبر سنة 2015 عن عمر يناهز الـ33 عامًا، أثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أدت إلي وفاته علي الفور.

نافية كافة الأنباء الأخري المنتشرة والمغلوطة حول سبب وفاته بمرض آخر، وأشارت أن الراحل من مواليد 12 من نوفمبر عام 1981 ميلاديًا.

من هي زوجة راشد بن محمد آل مكتوم

الأكثر مشاهدة

يبحث العشرات عن من هي زوجة راشد بن محمد آل مكتوم  وصورته برفقة زوجته وأولاده، إلا أن الراحل كان من ضمن الشخصيات الذين يحتفظون بهذه المعلومات لحياتهم الشخصية، ويُفضل عدم مشاركة جمهوره بها.

حيث لم يسبق وأن تحدث عن تفاصيل حياته الشخصية لأي وسائل إعلام من قبل، فبالرغم من لقاءاته التلفزيونية المتعددة إلا أنه رفض الكشف عن هوية حياته الأسرية.

راشد بن محمد آل مكتوم تويتر

تصدر الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم ، الأكثر رواجاً علي منصة التدوين تويتر خلال الساعات المنصرمة، وقدم العديد من رواد التواصل في دولة الإمارات دعوات كثيرة له بالرحمة والمغفرة.

يذكر أن راشد بن محمد آل مكتوم، هو أبن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من زوجته الأولى هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، حاصل علي شهادة الأكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية البريطانية.

التعليقات مغلقة.

error: