سبب وفاة حسن خليفة خبير الاعشاب اليوم

سبب وفاة حسن خليفة خبير الاعشاب اليوم الذي غادر الحياة الي وجه رب كريم بعد ان شارك بعلمه وخبرته في علاج الملايين من ابناء الوطن العربي الكبير .

اليوم رحل في هدوء العالم الجليل المتخصص في طب الاعشاب بعد ان قدم خدمات جليلة للبشرية وسوف تشيع جنازته عقب صلاة الظهر اليوم من ”  سليمـان الحـج سالم بمنطقة” شميساني

والعالم خبير الاعشاب ساهم في علاج الفقراء بالطب النبوي وترك لنا علم كبير يرثه الجميع وينفع الله به المجتمع ونظرا لان الطب البديل او الطب النبوي او الطب بالاعشاب له مكانة كبيرة لدى الفقراء الذين لايقدرون علي شراء الادوية والعقاقير باهظة السعر فكان هذا الرجل نصيرا لهؤلاء.

وكثيرا ماقدم لهم الاستشارة والنصيحة بشكل مفيد جدا وبشهادة الجميع انه بالفعل ساهم في علاجهم بطريقة غير مباشرة واليوم يدعون له بالرحمة والممغفرة نظرا لكل ماقدمه لهم من علم وفائدة ساعدتهم علي العيش في امان بعيدا عن خطر الامراض اللعين .

 

خبير الاعشاب حسن خليفة في ذمة الله وتشييع الجنازة بعد صلاة الظهر اليوم الاربعاء 2 ديسمبر 2020

من اجل كل ذلك كان خبير الاعشاب حسن خليفة له مكانة كبيرة في نفوس كل العرب ويهمهم جدا معرفة سبب وفاة الراحل والاجابة عن هذا السؤال هي ان موتته رحمه الله كانت طبيعية ولم يعاني من اي امراض لكن عمره قد استوفي ورحل الي جنة الخلد باذن رب كريم .

وفاة حسن خليفة خبير الإعشاب تعرف علي موعد تشييع الجنازة ونبذة عنه

كل الدعوات بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة للعالم الراحل حسن خليفة علي امل ان نقدم لكم صفحات من حياته في تثؤيؤ لاحق يبين للجميع مدي قدراته العلمية وخبرته في مجال الطب البديل رحمه الله .

قد يهمك أيضا

يسبب الوفاة بعد 4 أيام.. ماهو الطاعون الدبلي الذي يهدد الصين بعد كورونا

Comments are closed.