سبب وفاة الرادود نزار القطري المنشد الكويتي المعروف اليوم .. تفاصيل

1٬794

وفاة الرادود نزار القطري ، تم الإعلان بشكل رسمي من قبل وسائل الإعلام الكويتية والقطرية صباح اليوم الاثنين 21 يونيو 2021 عن وفاة المنشد الديني الإسلامي المعروف نزار فضل الله.

ويعتبر هذا الرجل من أهم وابرز المنشدين المعروفين والمشهورين بشكل كبير في قطر والكويت ولفي كافة أنحاء العالم العربي، كنا انه من المنشدين الذي قدموا رحلة باهرة ومستوى رائع في مجالهم.

طالع أيضا: وفاة الفنان سيد مصطفى ممثل مصري اليوم السبت .. تفاصيل وسبب الوفاة

وقدم أغاني كثيرة جدا إسلامية لجماهيره التي أعجبت بشكل كبير بهذه الأغاني وصوته الراقي الذي ابهر الجميع.

وكان يعمل هذا المنشد الجميل على نشر احدث أغانيه وأعماله دائما على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” من فترة لأخرى، وكان يقدم الأغاني التي تنال إعجاب الجميع دائما.

وفاة الرادود نزار القطري

حتى تمكن من تكوين شهرة كبيرة وشعبية واسعة بين الأشخاص، وأصبح له جماهير عديدة من كافة أنحاء العالم العربي يتابعونه من خلال قناته الرسمية على اليوتيوب وأيضا من خلال الحسابات الرسمية له على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

والجدير بالذكر أن هذا الرجل يحمل الجنسية القطرية حيث مكان ولادته ونشأته، وكان يقين في آخر أيامه في دولة الكويت.

ويشار إلى انه قد عاش فترة طويلة أيضا في الولايات المتحدة الأمريكية وعاش وقت طويل في لندن أيضا.

وهو متزوج ولديه أولاد ومنهم كوثر وحسين وعلي، وتوفى المنشد الديني صباح اليوم الاثنين 21 يونيو 2021 عن عمر يناهز 50 سنة وهو من مواليد عام 1971.

وظهر هذا المنشد في فيديو له منذ قليل يؤكد فيه ان اخبار وفاته ليست الا مجرد شائعات ليس لها اي اساس من الصحة وانه بصحة جيدة وبخير مطمئنا جميع متابعيه.

Comments are closed.