سبب القبض علي أبو عوض الحقيقي

152

سبب القبض علي أبو عوض الحقيقي تصدر خبر القبض علي أبو عوض الحقيقي وهو شقيق الناشط الاجتماعي عبد الرحمن ألمطيري تصدر خبر القبض عنه محرك البحث الشهير جوجل وكل منصات التواصل الاجتماعي ويتساءل الكثيرون من متابعي أبو عوض عن سبب القبض عنه ومن خلال هذا المقال ننشر لكم التفاصيل الخاصة بشان القبض علي أبو عوض.

سبب القبض علي أبو عوض

أبو عوض كان قد قام بنشر مقطع فيديو تحدث من خلاله علي احدي المستشفيات الحكومية وقطاع الصحة داخل المملكة العربية السعودية اكد أثناء حديثه بمقطع الفيديو المتداول علي المستشفي أنها قامت بإعطاء المرضي الأدوية الغير صحيحة  التي قد تسبب لهم تأثيرات سلبية  تعرضهم للخطر المقطع انتشر بسرعة كبير حيث شارك الكثيرون المقطع ما زاد من سرعة انتشاره .

 

المشاركين عبرو عن تضامنهم مع أبو عوض من خلال التعليقات واقتباس التغريدات الخاصة بالمقطع المتداول ما سبب في تحفظ القائمين علي إدارة المستشفي لاسيما والقطاع الصحي بالمملكة العربية السعودية.

التفاصيل الكاملة لعملية القبض علي أبو عوض

الأكثر مشاهدة

بعد أن تم تداول المقطع وما سببه من انتشار الجدل داخل المجتمع السعودي حول مصدقيه ومهنية العاملين علي قطاع الصحة السعودية ووصف الإداوية بالغير ملائمة للمرضي اتخذت السلطات السعودية قرارها بالقبض علي أبو عوض في اسرع وقت وهو الأمر الذي تم تنفيذه حيث تم القبض علي أبو عوض بعد ساعات من انتشار المقطع المشهور وقامت بالتحقيق معه حول ما تم نشره من أحاديث أثناء تصويره للمقطع الفيديو المتداول .

الساعات المقبلة ستكشف لنا علي مدي مصدقية  أبو عوض عما قم بنشره حيث تباشر معه السلطات السعودية التحقيقات لمعرفة صحة ما نشره من أحاديث نالت التأثير الواسع داخل المملكة العربية السعودية ولربما قد تضيف التفاصيل الكاملة للواقعه من خلال التحقيقات .

الجديد من أحداث لم يتم الكشف عنها السلطات السعودية لن تعلن عن موعد إطلاق سراح أبو عوض إلى هذه اللحظة لحين الانتهاء من التحقيقات حيث انه لا تتوفر لديه دلائل يثبت  بها صحة ما كان قد تم نشره ما يحمله الكذب الساعات القليلة المقبلة ستكشف لنا كافة التفاصيل بشان القبض علي أبو عوض حتي يتم معرفة صحة هذا الأمر.

 

 

التعليقات مغلقة.

error: