فن ومشاهير

سالى فؤاد بعد اعلان انفصالها عن زوجها ..تعرف عليها

سالي فؤاد هي مقدمة برامج للطهي بدأت تقديم برامج تليفزيونية سنة 2010 في العديد من القنوات الفضائية مثل قناة نايل فاميلي وقناة المحور بالإضافة إلى قنوات أخرى. كما تقوم بنشر مقالات في بعض المجلات والجرائد المصرية والإنجليزية مثل ليديبرد (بالإنجليزية:Ladybird) وعين.

في عام 1978 انتقلت مع والدها الدكتور الموسيقار “عصمت عباس فؤاد” عازف الكونتراباس وقائد فرقة القاهرة للتراث ووالدتها “فاطمة المسيري” مديرة معهد الباليه إلى مدينة كولون بألمانيا حيث قضت بها 9 سنوات. في عام 1987 عادت إلى مصر والتحقت بالصف الرابع الابتدائي في المدرسة الألمانية بباب اللوق. في المدرسة اشتهرت بحبها للرسم بصفة عامة والبورتريهات بصفة خاصة حيث كانت تقوم ببيع لوحاتها كمصدر دخل إضافى في تلك الفترة، وقد فازت بجائزة أفضل لوحة على مستوى المدارس في مصر في مسابقة نظمتها السفارة الألمانية في مصر.

في سنة 1996 حصلت على “الثانوية الألمانية” ثم التحقت بكلية الآداب بجامعة القاهرة قسم آداب ألماني. خلال الدراسة حصلت على منحة إلى ألمانيا لمدة شهر لدراسة الترجمة الفورية في جامعة يوهانسبرج Johannesberg Universitaet في مدينة جيرميرزهايم Germersheim . خلال الدراسة وبعد التخرج عملت بعدة جهات وشركات عالمية مثل الغرفة التجارية الألمانية وشركتى سيمنس Siemens و أي بي ام IBM.[1]

تقدم برنامج “حلو وحادق”” على قناة سي بي سي سفرة المصرية منذ 2013 ولكن الان تقدم سفرة سالي علي بانوراما فوود. برنامج سفرة سالي.

المصدر : ويكيبيديا

موضوعات قد تعجبك :

الوسوم
إغلاق