زينة فى أطلالة جديدة على أنستقرام

47

نشرت الفنانة زينة، صورة جديدة لها فى أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات وتبادل الصور “أنستقرام”.

وظهرت زينة فى إطلالة جذابة، وأعتمدت على إرتداء جاكت أسود وتيشرت أبيض مع أسدال، وعلقت زينة على الصورة قائللاً:” لا تمشي ابدا في الطريق المرسوم لانه يقودك حيث ذهب الأخرون.. اعقلها وتوكل”.

وتخوض الفنانة زينة هذا العام السباق الرمضانى من خلال مشاركتها فى مسلسل جديد يحمل عنوان ” جمع سالم “، وذلك فى اللحظات الأخيرة، حيث إعتدنا منها على مشاركها فى عمل رمضانى ولكن ليس فى هذا الوقت، مسلسبل ” جمع سالم “، من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان حداد، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان 2020، مع باقى المسلسلات الرمضانية المافسة.

يعرض لها

ييذكر أن الفنانة زينة يعرض لها حالياً فيلم “الفلوس”، بالسينمات المصرية والعربية، وشهد نجاح كبير فى شباك التذاكر، ويشاركها فى بطولتها كوكبة من الفنانين والفنانات نذكر منهم: تامر حسنى، زينة، محمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى ضيوف الشرف، مثل أحمد السقا ومى عز الدين.

آخر أعمالها

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة زينة، كانت مسلسلها الرمضانى الذى عرض فى رمضان قبل الماضى، وحمل أسم ” ممنوع الإقتراب أو التصوير “، وحقق نجاح كبير، وشارك فى بطولة المسلسل كوكبة من النجوم منهم: الفنان فتحى عبد الوهاب ونسرين أمين، ومى القاضي ومحمد شاهين حازم سمير ، وآخرون، وكان يحكى عن فنانة متألقة، تصل إلى النجومية التى لا تأخذ بهذه السهولة وتقع فى جريمة قتل.

Comments are closed.