زوج اية خياط من هو وقصتها الكاملة بالفيديو

18

زوج اية خياط من هو وقصتها الكاملة بالفيديو، القصة المؤلمة لللاعلامية الأردنية اية خياط تحكيها بنفسها هنا في الفيديو الذي تؤكد فيه علي طلاقها وانفصالها من زوجها .

كما تحكي قصة وفاة طفلها وتأثرها الشديد بفقدانه وتتمني ان يعوضها الله خير بالجنين الذي ببطنها الآن فهي حامل في الشهر السابع .

زوج اية خياط من هو

وكان قد تركها زوجها وهي في كل هذه الظروف المؤلمة وكان شيء لم يكن .

واية التي تعمل في مجال الإعلام ” مذيعة بقناة رؤيا ” تحكي قصة معاناتها مع موات طفلها وانفصالها عن زوجها فيتعاطف معها الجميع ويطلبون منها الصبر والشكر لله والحمد حتى تنجو من تلك الظروف الصعبة التي تمر بها .

وكانت قصة اية المؤلمة قد أجمعت كل الجماهير حولها وهناك الآلاف من التغريدات تتعاطف وتتكاتف معها لا نستطيع حصرها لكن علي الأقل حتى تعلن الجميع ان الاعلامية اية الخياط لها عائلة كبيرة من محبيها ومعجبيها .

وكانت تغريدة اية خياط علي صفحتها انستقرام الرسمية قد أثرت في نفوس محبيها عندما قالت أنها متعبة نفسيا وأنها تحملت الكثير .

وان زوجها قد تركها في هذه الظروف بعد موت طفلها وتركها الآن وهي حامل بطفلها الثاني في الشهر السابع كل هذه الظروف مؤثرة جدا وصعبة جدا لكن زملاء اية في العمل ومحبيها يحاولون ان يساندونها في محنتها وظروفها الصعبة بالدعاء لها والاحساس بها.

وقالت احدي المعجبات ” تستطيعين ان تتغلبي علي كل ظروفك باللجوء الي الله سبحانه الذي خلقنا ويعلم كل شيء عنا وهو الرحمن الرحيم سيجعل لك بعد العسر يسرا ”

وبتلك الكلمات الجميلة التي تحسها علي الإيمان بالله وترضي بقدرها هي مفتاح اشراقة الأمل أمام اية خياط .

استمع الي القصة كاملية بالفيديو تحكيها لكم ايه خياط بنفسها من هنــــــــا

قد يهمك أيضا

من هي عروبة یحیى محمد الشمایلة ويكيبيديا

من هي دانا جبر ويكيبيديا .. و حقيقة صور دانا جبر العارية

Comments are closed.