موقع إخبارى شامل

زوجه شكران مرتجى من هو معلومات هامه عنه

زوجه شكران مرتجى من هو معلومات هامه عنه وكانت العديد من عمليات البحث اليوم تبحث عن هذا العنوان من هو زوج شكران مرتجى ومن معلومات عنه ومن المعروف أن الممثل السوري علي قاسم هو زوج الممثلة في الفلسطينية شكران مرتجى وكانت دارت بينهما علاقة طيبه انتهت بزواج وعلاء خاصم من نجوم السينما والمسرح والتلفزيون السوري وهو مولود في دمشقي في عام 1970 ويبلغ من العمر 52 عاما.

ولديهالعديد من الأعمال الفنية الناجحة علي مستوي العالم العربي كله .

 

زوجه شكران مرتجى

الأعمال السينمائية والدرامية التي ساهمت في إنجاح وشهرته على مستوى العالم العربي فقد ما أعمال كثيرة في المسرح وهو أيضا عضو فوائد التاجر فرقه مسرحيه وطبعا يتنقل في مختلف الأماكن وخدم في عام 1995 مسلسل الخطوات الصعبة ويرتبط الجمهورية ارتباط كبير جدا ودوما يقدم لجمهورة الاعمال التي يحبونها ويرتبطون بها دوما .

 

وكانت موهبة التمثيل قد ظهرت لدى من الصور من عند علاء قاسم فحبه للفن والتمثيل دفعته للتعلم بالمعهد العالي في المسرحية التي تخرج منه في عمل السميط 1970 في قسم التمثيل وكانت كل أعماله أثناء الدراسة كانت جيده وكان يستحق الاشاده بها والعمل بها دوما.

وبذلك نكون قدمنا لكم تقرير كامل عنها وعن فنها وتعليمها وحياتها الخاصة التي دفعت بها لان تصبح فنانة كبيرة ويبحث عنها الكثيرين اليوم للتعرف عليها وعلي سيرتها الذاتية وعمرها وكل شيء عنه .

 

قد يهمك أيضا

زوج أصالة نصر وديانتها وعمرها وعدد أولادها

 

التعليقات مغلقة.