ريهام سعيد والثعلب شاهد بالفيديو حلقة اصطياد الثعلب ولحظة بكائه

154

ريهام سعيد والثعلب شاهد بالفيديو حلقة اصطياد الثعلب ولحظة بكائه وكانت الإعلامية المصرية ريهام سعيد قد عادت من جديد لاذاعة برنامجها المعروف ” صبايا الخير ” علي قناة النهار بعد توقف دام طويلا بسبب ظروفها المرضية .

اليوم تعود ريهام في حلقة ارادت أن تكون حلقة معايرة عن كيفية اصطياد الثعالب وذهبت بنفسها لمكان اصطياد الثعالب وقامت عن طريق مساعدة احد المتخصصين باصطياد احد الثعالب بالفعل .

وظهر الثعلب وهو مكمم ومربوط من رجوله وراحت تتحدث ريهام عن كيفية اصطياده  وتسجيل اللحظات المرعبة التي صاحبت اصطياد الصيادين للثعلب .

إلي هنا وانتهت الحلقة لكن عقب إذاعتها قامت الدنيا عليا الكل يعترض علي الطريقة التي تعاملت بها ريهام للتعلب وان قلبها قاسي علي الحيوانات وطالبوها برحمة الحيوانات علما ان هذا التعلب لو انفرد بأحد في مكان ما لقام بتمزيقه .

لماذا نحن نتعاطف بسرعة مع أشياء وأمور لمجرد الهجوم علي شخصية إعلامية قد تثير الجدل أحيانا لكنها لم تفعل جريمة كبري .

اقرأ/ي أيضا:شاهد بالفيديو هجوم سمكة القرش علي سائحة المانية وعضها في كتفها

لان هناك من يقومون بقتل العديد من الثعالب ولا احد يتحدث عنهم المشكلة ان لا احد يريد ان يفعل مع احد شىء يغضبه لكننا هكذا دوما بسرعة جاهزين باسلحة الهجوم علي أي شيء فقط لمجرد الهجوم .

 

وبعد أن ظهرت الإعلامية ريهام سعيد ضمن التريندات اليوم بدا علي الأرض تحرك رسمي في اتجاه التحقيق معها رسميا عما دار بالحلقة الأخيرة من برنامجها الشهير ” صبايا الخير ” علي قناة النهار .

وننشر لكم مااستطعنا الحصول عليه من فيديو للحلقة مع التحفظ علي الكلام المنشور مع الفيديو فالمفروض ان نرتقي بانفسنا  فريهام سعيد لم ترتكب جريمة هي ارادت ان تقدم حلقة مختلفة ولكن الاسلحة ضدها موجودة والسهام عليها تم تصويبها في لحظات ريعة .

ريهام سعيد قامت بتسجيل فيديو وقالت فيه انها مظلومة ونحن نضم صوتنا لصوتها ونتضامن معها ضد كل المهاترات التي تحدث علي تويتر والفيس بوك والسب الذي لا مبرر له .

 

Comments are closed.