رد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك علي الفيديو الذي تم تسريبه مؤخرا

قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالتأكيد من أن اختلافه مع محمود الخطيب رئيس الأهلي لم يقم بمنع احترام وتقدير منظومة الأهلي.

حيث قال مرتضي منصور في تصريح لـ برنامج “زملكاوي” أنه على اتصال بأعضاء الأهلي خاصة العامري فاروق ورانيا علواني وخالد الدرندلى ومحمد جمال الجارحي خاصة أنه محامى والده جمال الجارحي.

وقام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالتعليق على الفيديو الذي انتشر مؤخرًا وأتت به إساءات للعديد من الشخصيات مثل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومحمود كهربا لاعب الأهلي أيضا، الأمر الذي جعل مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك يقوم بتقديم بلاغ للنائب العام ضد ضابط المخابرات القطري أبو سنيدة وآخرون لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم بعد إشاعة تسجيل صوتي مفبرك، وشمل البلاغ ارتكاب ضابط المخابرات بمساعدة آخرين لأفعال الهدف منها إشعال نار الفتنة في مصر سواء بين المسلمين والمسيحيين أو بين جمهور النادي الأهلي ونادي الزمالك.

حيث قال مرتضى منصور بمقطع فيديو جاء على صفحته الرسمية على يوتيوب: “فوجئت أمبارح زى ناس كتير بفيديو مفبرك وبدون صورة، والفيديو فيه اساءة لناس ومنسوب لى، وأنا هبدأ القصة من أولها لإنى بحارب دول “قطر وتركيا” وفى ضابط مخابرات قطرى أسمه أبو سنيدة بيتعاون مع بعض الشخصيات المصرية، وبدأ باختراق تليفوناتى فى العالم الماضى وأرسل منها إساءات لبعض الشخصيات” .

إقرأ أيضا:

مرتضى منصور «مباراة القمة هتتعاد غصب» ورسالة نارية لـ عمرو الجنايني .. تعرف عليها

Comments are closed.