رحمة رياض انستقرام

67

رحمة رياض انستقرام ، معلومات جديدة عن الفنانة العراقية الشابة التي نجحت نجاحا كبيرا في مجال الأغاني الخليجية والعربية فمن هي وكم عمرها وماذا قدمت للساحة من اغاني ونحن بصدد عمل ملف كامل عن مسيرتها الفنية تجدونه قريبة علي صفحات مبدعو مصر . .

رحمة رياض

رحمة رياض انستقرام

منذ ان بدأت رحلة مع الغناء في فترة زمنية مبكرة من عمرها وكان قد شجعها علي ذلك والدها الفنان الراحل رياض احمد الذي ظل يدربها ويوجهها منذ البداية لعلمه أن صوتها مفاجأة كبيرة للساحة الفنية العربية  وبعد رحيلة استمرت علي دربه بمساعدة والدتها التي عوضتها فقدان الاب وراحت تشجعها بقوة كي تستمر بكل هذا النجاح والتحدي ..

رحمة رياض

استمرارية العطاء الفني

واستمرت في التدريب والنجاح وهي في مرحلة الصبا وعندما اكتملت عمر 17 عاما وقفت علي خشبة المسرح وواجهت الجمهور وجها لوجه من خلال البرنامج الشهير ستار أكاديمي ومنذ لحظة ظهورها بالبرنامج وعرفها الجمهور وساندها وشجعها كثيرا لكي تستمر في الغناء والتألق والنجاح والإبداع المتميز .

رحمة رياض

مساعدة والدها لها واستكمال والدتها للرسالة

ولمن يرغب في زيارة صفحتها علي انستغرام يضغط هنا
وكان لديها إيمان عميق إنها ستصبح يكب عنها الجميع والنقاد والإعلاميين .
وبدأت تشق طريقها للإبداع والفن ونجحت نجاحا كبيرا وهي من مواليد 1987 نتمنى لها التوفيق في مجال الغناء والاستمرارية في مداومة النجاح والعطاء  وهاهي تستمر في العطاء وتقدم العديد من الأغاني الناجحة والجيدة التي تنال استحسان الجمهور بشكل كبير ..

Comments are closed.