موقع إخبارى شامل

رباعيات ع الوجع : للشاعر محمد عبد القوى حسن

محمد عبد القوى حسن : الرباعيات تعتبر متنفس للشعراء يعبرون فيها عن مايمرون به من معاناة ومكابدات فى الحياة ولكل شاعر محطات حياتية بقابل من خلالها الوان من البشر ويتلم كثيرا ويقول المثل ” يموت المعلم ولا يتعلم ” ولهذا المثل حلقة كاملة من الشرح والتفسير، ستجدونها على صفحات ” مبدعو مصر”

قد يهمك أيضا

كلمة الشاعر محمود حسين ال حسين بندوة الشاعر محمد عبد القوى حسن برابطة شعراء العروبة

التعليقات مغلقة.