رابط كلية الاقتصاد جامعة طرابلس الليبية وكافة التفاصيل

60

رابط كلية الاقتصاد الذي يبحث عنه العديد من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن الرابط المخصص للتسجيل في كلية الاقتصاد الليبية التابعة لجامعة طرابلس، حيث أن كلية الاقتصاد تعد من أشهر وابرز الكليات الليبية التي يهتم بها جميع الطلاب والطالبات في ليبيا والذين يدرسون في هذه الجامعة جامعة طرابلس المشهورة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة نبأ تفعيل الرابط المخصص للكلية وإتاحة الموقع الرسمي لها على شبكة الانترنت والذي يقدم معدد مميز ورائع ومفيد من الخدمات الهامة التي يستفيد منها جميع الطلاب.

سواء أن كانت معلومات وتفاصيل حول الكلية أو إتاحة إمكانية إتمام عملية متعلقة بالجامعة أو أي خدمة غيرها مختلفة فإنها سوف تفيد الطلاب في كل الحالات، وتم تأسيس وإنشاء هذه الكلية في عام 1981 وكان اسمها سابقا هو قسم الاقتصاد ثم أصبحت كلية.

وهي الآن تحت اسم كلية الاقتصاد والعلوم السياسية والذي تم اعتماده رسميا في عام 1991م، ويتم إتمام العديد من التعاملات المتعلقة بالجامعة الكترونيا عبر شبكة الانترنت من خلال هذا الموقع الرسمي لها.

وذلك بكل سهولة ومن دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم، ويمكنكم الذهاب إلى موقع كلية الاقتصاد على شبكة الانترنت من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

قد تشاهد أيضا: نتائج الدكتوراه 2021 في الجزائر ورابط الاستعلام عنها

Comments are closed.