رابط توكلنا الموقع الرسمي وتحميله للايفون والاندرويد

27

رابط توكلنا الذي يبحث عنه عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن الرابط المخصص للتسجيل في الموقع الرسمي لخدمة تولنا بالمملكة العربية السعودية والاستعلام عن رابط تحميل التطبيق أيضا.

وذلك حتى يتمكنوا من الاستفادة من كافة الخدمات التي يعمل هذا الموقع على تقديمها دائما لكافة الأشخاص المسجلين به عبر الموقع الرسمي له عبر شبكة الانترنت أو من خلال التطبيق الخاص به على المتاجر سواء كان متجر “جوجل” بلاي” لهواتف الأندرويد أو من خلال متجر “ابل ستور” لهواتف الايفون.

ويعتبر هذا البرنامج من أهم وأشهر البرامج المعروفة بشكل كبير بين جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية ويستخدمه عدد كبير جدا من الأشخاص داخل المملكة.

والجدير بالذكر أن هذا البرنامج يقدم خدمات هامة جدا تفيد جميع المواطنين بالمملكة وتعطيهم القدرة على انجاز جميع معاملاتهم الخاصة بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

حيث أن المملكة تعمل على أن يتم إتاحة كافة التعاملات الكترونيا حتى يتم منع التجمعات الكثيفة التي تؤدي للإصابة بالأمراض وخاصة في ظل انتشار فيروس كوروا المستجد في البلاد.

ويتم التسجيل في هذا التطبيق أو الموقع بكل سهولة وبدون مواجهة أي مشاكل أثناء عملية التسجيل وبدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت فقط يتم إدخال البيانات المطلوبة لإنشاء حساب جديد والضغط على تسجيل فقط وينتهي الأمر ويتم البدء في الاستفادة من الخدمات.

ويمكنكم الانتقال إلى الموقع الرسمي على الانترنت من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا، ويمكنكم تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا، أو تحميله لهواتف الايفون من خلال الرابط التالي: من هنا.

ويشار إلى أن تطبيق توكلنا يقدم العديد من الخدمات المميزة أبرزها الخدمات الصحية بالمملكة والمتاحة لجميع المواطنين المسجلين بالتطبيق، ويعمل الأشخاص على التسجيل في هذا التطبيق عبر الموقع الرسمي له ثم يقومون بتحميله لتبسيط إمكانية التعامل معه وتكون بشكل أسهل.

إقرأ أيضا: رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي وطريقة التسجيل بالمعرض

Comments are closed.